اتعلموا الحب من النجوم.. 7 نظرات بين براد بيت وأنجلينا تسرد حكاية عشق

الخميس، 26 نوفمبر 2015 04:53 م
اتعلموا الحب من النجوم.. 7 نظرات بين براد بيت وأنجلينا تسرد حكاية عشق براد بيت وأنجلينا جولى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القبلة هى تلك اللحظات الخاطفة التى ينتهزها العشاق من الزمن ليرسموا حبهم بحالة خاصة، وواحدة من أهم قصص الحب التى تشغل أذهان العالم هى القصة الدائرة منذ سنوات بين النجمين الكبيرين براد بيت وأنجلينا جولى، الثنائى الذى دائمًا ما تخطف تفاصيل علاقته العقول والقلوب معًا، ويتابع أخباره بشغف معظم العشاق حول العالم.

واحدة من أهم التفاصيل التى لطالما طاردتها عدسات الكاميرات فى حياة النجمين هى القبلات، التى لا يتمكنون من الامتناع عن تبادلها فى معظم المرات التى يظهران فيها معًا، والتى دائمًا ما تبدو مليئة بالمشاعر والتفاصيل الرومانسية.

اليوم السابع -11 -2015

قبلة براد بيت وأنجلينا جولى فى mr and mrs smith



الثنائى الذهبى بدآ رحلة قبلاتهما من فيلم "mr and mrs smith" الذى شهد انطلاقة حبهما والشرارة الأولى له، ولكن هذه لم تكن سوى مجرد بداية، فالحبيبان اللذان تزوجا بعد فترة ارتباط طويلة، تبادلا القبلات فى كل مكان تقريبًا، بداية من طاولة الحفل السنوى لجائز "Gulid" فى لوس أنجلوس عام 2008، وفى 2009 التقطهم عدسة موقع "Radaronline" وفى 2012 أثناء جائزة "SAG" حتى حفل زواجهما.

اليوم السابع -11 -2015

على الطاولة فى الحفل السنوى لجائزة Guild فى لوس أنجلوس 2008



لم يتوقف الأمر هنا، فحتى فى حفل الأوسكار 2014 الذى حصل خلاله براد بيت على لقب أفضل صورة لفيلمه الشهير "12 عامًا من العبودية" تبادل الثنائى القبلة الأشهر فى تاريخ حفلات الأوسكار، ووقتها نشر الموقع الإلكترونى لمجلة "أوكى" البريطانية، أن النجمين هما أكثر وأرقى ثنائى محب فى عالم "هوليود".

ما تخبرنا به قبلات "بيت لجولى" أن لقبلات العشاق مذاق آخر لا يعرفه سواهما، وأن الفرق يكون واضحًا دائمًا بين القبلة الحقيقية والمزيفة.


اليوم السابع -11 -2015

قبلة براد بيت وجولى فى جائزة SAG 2012




اليوم السابع -11 -2015

فى حفل الأوسكار 2014














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة