التوك شو:الرئيس الشيشانى مازحاً: أنا ديكتاتور ديمقراطى ولاحاجة لمعارضة فى بلد مزدهر..ومحمود سعد مداعبا باسم يوسف"أنت احلويت كدا ليه؟".. وبهاء أبو شقة: الرئيس السيسى يضع الطبقة الكادحة على رأس أولوياته

الخميس، 26 نوفمبر 2015 05:28 ص
التوك شو:الرئيس الشيشانى مازحاً: أنا ديكتاتور ديمقراطى ولاحاجة لمعارضة فى بلد مزدهر..ومحمود سعد مداعبا باسم يوسف"أنت احلويت كدا ليه؟".. وبهاء أبو شقة: الرئيس السيسى يضع الطبقة الكادحة على رأس أولوياته الإعلامى محمود سعد
إعداد رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الأربعاء، العديد من الملفات الشائكة والمتنوعة، ويأتى على رأسها متابعة نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية لاختيار أعضاء مجلس النواب الجديد.



محمود سعد مداعبا باسم يوسف"أنت احلويت كدا ليه؟".. والساخر:"سيلكون ياب

يه"

داعب الإعلامى محمود سعد، الساخر باسم يوسف، قائلًا: "إنت احلويت ليه كده، أنا بحقد عليك"، ليرد "يوسف"، "انت عارف مستحضرات التجميل بقى، وكنت حاطط سيليكون فى مناخيرى يابيه".

وانتقد يوسف فى مداخلة هاتفية، ببرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، مع الإعلامى محمود سعد، أداء وسائل الإعلام المصرية، ساخراً: "الإعلام المصرى يؤدى دور مهم لكشف المؤامرات التى تُحاك ضدنا، نازلين شتيمة".

وأضاف:"لما نخلص من المؤامرات، وكل إعلامى يقعد يشتم رئيس الدولة الفلانية وكل واحد قاعد على مصطبة وعايشين جو المؤامرات، لما نخلص من المستوى ده نتكلم على مستوى لتحسين وضع الإعلام المصرى".

وعن تقديمه حفل توزيع جوائز "إيمى" الدولية، فى فندق هيلتون بنيويورك، قال:"بعد أحداث باريس، كلمونى قالولى تحب تغير المقدمة وقالولى تحب تزود حاجة فى الأول وبالفعل غيرنا بعض الحاجات، وأرسلت لهم الجزء الذى سأقوله"، لافتاً إلى أنه سيشارك فى تقديم مهرجان قرطاج.




الرئيس الشيشانى مازحاً: أنا ديكتاتور ديمقراطى ولاحاجة لمعارضة فى بلد مزدهر


وصف الرئيس الشيشانى، رمزان قاديروف، نفسه مازحاً، بـ"الديكتاتور الديمقراطى"، مؤكداً أن إرادة شعبه هى الأهم، وأن الجمهورية الشيشانية أكثر الأقاليم الروسية تطورًا وتقدمًا فى مجالات عديدة.

وعن المعارضة قال قاديروف، فى حوار خاص مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "البيت بيتك" المذاع على شاشىة "ten": "ماحاجتنا إلى المعارضة إذا كانت الجمهورية مزدهرة؟! أنا دائما أقول لمن يريد أن يعارض تعالوا وإذهبوا إلى أى مدينة ومارسوا أعمالا تنفيذية وبرهنوا بإدارتكم على تحقيق واحد فى المائة مما نحققه، لو استطعتم ذلك سأتنازل لكم عن الحكم..إنهم يثرثرون لا أكثر ولا أقل ويرفعون شعارات الغرب".

وتابع: "الرئيس يعلم تمامًا أنه عبد فقير إلى الله وخادم للشعب، حسب استطلاعات الرأى لو أجرى انتخابات اليوم لصوت لصالحى 98.3% وفقًا لمراكز مستقلة".

وأكد رئيس الشيشانى، رمزان قاديروف، أنه لم يكن يوما من الأيام مع روسيا، كما لم يكن ضدها، بل كان دائما مع الشعب الشيشانى.

وأكد رئيس الشيشانى، رمزان قاديروف، أن بلاده تبدلت للأفضل بفضل ثمرة جهود مشتركة من المركز الفيدرالى، وجميع أفراد الشعب الشيشانى، بعد أن ملوا من الحرب، وتعبوا من تلك المآسى، حتى انتصروا فى الصراع ضد الإرهاب.

وقال قاديروف، إن الشيشان استطاعت بناء جمهورية فى كل المجالات الإجتماعية والاقتصادية، ونفذت كل البرامج والخطط لرفع شأن الشيشان وتخطى الصعاب.

وعن القضاء على الإرهاب قال: "قضينا على الإرهاب بنسبة مائة فى المائة.. إنها ليست مجرد كلمات جوفاء.. لأن كل الشعب الشيشانى أصبح يعى ما هو الإرهاب، بالطبع هناك مجموعات من الصبية والمراهقين لا يفهمون جوهر الإسلام، ويستجيبون لدعوات مغرضة ممن يدعون الحديث باسم الإسلام، وهم فى واقع الأمر صنيعة أجهزة مخابرات غربية، لكن ومع ذلك نحن نواجه هؤلاء ومن لايفهم الحقيقة نجبره على فهمها".

وأوضح، أن بلاده استطاعت القضاء على الإرهاب، بفضل علماء أجلاء تلقوا علومهم الدينية فى مصر وسوريا، يفسرون الأحاديث النبوية والقرن الكريم، ويقومون بشرح جوهر الإسلام الحقيقى، مضيفاً: "من يعرض بوجهه عن السنة والتعاليم الدينة والعادات والتقاليد نتعامل معه بطرق أخرى، إما أن يستجيب أو نمنحه تذكرة سفر بدون عودة، سفر إلى العالم الآخر".



بهاء أبو شقة: الرئيس السيسى يضع الطبقة الكادحة على رأس أولوياته



قال المحامى بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، إن الحوادث الإرهابية التى تستهدف القضاة أمر غاية فى الخطورة حتى فى الدول غير الديمقراطية، لافتاً إلى أن الإعلام الخارجى ركز على الحادث الإرهابى فى تونس ولم يتطرق إلى حادث العريش الذى استهدف قضاة مصر،وتابع:" التليفزيون المصرى به 43 ألف عامل ويجب أن يكون موجه للدول الخارجية فى أمريكا اللاتينية وأوروبا ومختلف دول العالم وتتحدث عن الإرهاب الذى يستهدف مصر".

وأضاف "أبو شقة"، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لابد من وجود إعلام وطنى موجه لمناطق غافلة عما يحدث فى مصر ولا يوجد لديها ما ينقل لها المعلومة او الصورة الصحيحة لما يحدث فى البلاد.

وتابع:"الإرهاب لا يراعى القيم الدينية والإخلاقية والإنسانية التى تنظم حياة البشر.. عندما أجد أحد شباب القضاة يستشهد على يد جماعات إرهابية لا تعرف الدين والأخلاق.. أصاب بحالة من الاكتئاب".

وقال المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى المواطن البسيط والطبقة الكادحة اهتماماً ويجعلها على رأس أولوياته، وتابع:" وأنا بطمئن المواطن البسيط والطبقة الكادحة انتظروا الأمل.. المستقبل سيكون زاخر أنتم أمام رئيس دولة ما يعنيه فى المقام الأول المواطن المصرى والطبقة الكادحة".

وأضاف "أبو شقة"، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أنه بقدر الإمكان تعمل الدولة على راحة المواطن المصرى خاصة محدودى الدخل.

وتابع: "بعد تحقيق المطلب الثالث من خارطة الطريق وهو مجلس النواب سيكون هناك قرارات وقوانين تصب فى صالح المواطن المصرى".


موضوعات متعلقة:

الصحف المصرية: تحريات رقابية عن المعينين فى البرلمان.. نأسف لكشف السبب الحقيقى لهجوم عمرو أديب على خالد صلاح.. مصادر: منفذا هجوم فندق القضاة مصريان من غير أبناء سيناء..نعيم: روسيا تعرف من أسقط الطائرة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة