3 أندية إنجليزية تواجه خطر الخروج المبكر من "تشامبيونزليج".. اليونايتد يخسر الصدارة.. أرسنال "ما أشبه الليلة بالبارحة".. لعنة البريميرليج تُطارد تشيلسى.. ورعب فقدان مقعد بدورى الأبطال يهدد إنجلترا

الخميس، 26 نوفمبر 2015 10:52 م
3 أندية إنجليزية تواجه خطر الخروج المبكر من "تشامبيونزليج".. اليونايتد يخسر الصدارة.. أرسنال "ما أشبه الليلة بالبارحة".. لعنة البريميرليج تُطارد تشيلسى.. ورعب فقدان مقعد بدورى الأبطال يهدد إنجلترا تشامبيونزليج
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الأندية الإنجليزية معاناتها فى دورى أبطال أوروبا مع اقتراب نهاية دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية، حيث تتبقى جولة واحدة فقط لحسم الفرق المتأهلة لدور الـ16 بينما يواجه ثلاثة أندية من عمالقة البريميرليج خطر الخروج المبكر من "شامبيونزليج" وهم مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسى، أما مانشستر سيتى فهو الفريق الإنجليزى الوحيد الذى ضمن تأهله للدور القادم.

ويواجه الدورى الإنجليزى بسبب ذلك خطر خسارة مقعد من الأربعة له بدورى الأبطال إذا استمرت أنديته تقدم هذه المستويات المتواضعة.

فيما يلى نرصد وضعية الأندية الإنجليزية فى "شامبيونزليج":




اليوم السابع -11 -2015

مانشستر يونايتد


العائد إلى دورى الأبطال بعد غيابه فى الموسم الماضى، يواجه حاليًا خطر الخروج المبكر فى ظل قوة المنافسة بالمجموعة الثانية التى يحتل فيها المركز الثانى برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن فولفسبورج "المتصدر" ومتقدمًا بنفس فارق النقطة على أيندهوفن الهولندى "الثالث"، ويواجه الشياطين الحمر مباراة صعبة ضد فولفسبورج فى ألمانيا فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات، حيث لا بديل أمام فريق المدرب لويس فان جال سوى الفوز لحسم تأهله لدور الـ16.

اليوم السابع -11 -2015

أرسنال


"ما أشبه الليلة بالبارحة"، هكذا ينطبق الوضع على فريق المدرب أرسين فينجر الذى تستمر معاناته بدورى الأبطال ويواجه خطر الخروج من الدور الأول بسبب تذبذب نتائجه بعدما خسر أول مباراتين فى دور المجموعات قبل أن يستفيق ولكن متأخرًا حيث يحل بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق ثلاثة خلف أولمبياكوس "الثانى" و6 خلف بايرن ميونيخ "المتصدر"، وتكرر السيناريو فى الموسم الماضى فلم يتعلم أرسنال من أخطائه حيث ودع دور الـ16 أمام موناكو الفرنسى بعدما خسر على ملعبه (3/1) ذهابًا قبل أن يفوز بثنائية "إيابًا" ولكنها لم تشفع له ليودع البطولة فى النهاية بعدما كان على بُعد هدف واحد من التأهل.

اليوم السابع -11 -2015

تشيلسي


يعانى فريق المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو من تراجع كبير فى مستواه، حيث يقدم أسوأ موسم له منذ 37 عامًا حتى أنه خرج مبكرًا من المنافسة للحفاظ على لقب البريميرليج الذى توج به الموسم الماضى، ورغم أنه يحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط إلا أنه لم يتمكن من حسم تأهله لدور الـ16 فى ظل قوة المنافسة مع بورتو البرتغالى صاحب المركز الثانى بفارق الأهداف، ودينامو كييف "الثالث" برصيد 8 نقاط، فيما ستكون مباراته أمام بورتو فى الجولة الأخيرة فى لندن الحاسمة بشكل كبير خاصة أن الهزيمة ستطيح به خارج البطولة حتى التعادل سيدخله فى "حسبة برمة" خاصة فى حال فوز دينامو كييف الذى يواجه مكابى الإسرائيلى "الأخير" برصيد خالى من النقاط.



اليوم السابع -11 -2015

مانشستر سيتى


بالرغم أنه ضمن التأهل إلا أن خسارته أمام يوفنتوس الإيطالي، بهدف دون رد، جردته من صدارة المجموعة الرابعة ليتراجع للمركز الثانى بفارق نقطتين وعليه أن يقاتل للفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ فى الجولة الأخيرة لاستعادة الصدارة على أمل تعثر البيانكونيرى أمام إشبيلية الإسبانى.


أخبار متعلقة


- اليونايتد يفرط فى صدارة مجموعته بالشامبيونزليج بتعادل باهت أمام إيندهوفن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة