أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة روسية: موسكو لديها الحق فى غزو قطر وتركيا بعد تفجير إيرباص وسوخوى.. علاقات بوتين سيئة مع السلطات القطرية لإخفائها مجاهدا غزا داغستان عام 1991.. والمخابرات الروسية تقتله بالدوحة فى 2004

الخميس، 26 نوفمبر 2015 07:55 ص
صحيفة روسية: موسكو لديها الحق فى غزو قطر وتركيا بعد تفجير إيرباص وسوخوى.. علاقات بوتين سيئة مع السلطات القطرية لإخفائها مجاهدا غزا داغستان عام 1991.. والمخابرات الروسية تقتله بالدوحة فى 2004 بوتين
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجرت صحيفة "برافدا" الروسية مفاجأة جديدة من نوعها، حيث أعلنت الصحيفة الروسية أن روسيا لديها الحق بعد تحذير تركيا وروسيا الدفاع عن نفسها وفقاً للقانون رقم 51 التابع للأمم المتحدة، وذلك بعد قيام تركيا بالمشاركة فى تفجير طائرة إيرباص 321، فى سيناء والتى كان على متنها 224 شخصا.

وأوضحت الصحيفة أنه بالنسبة لتركيا فهى قد قامت بالاعتداء على مقاتلة سوخوى-24 الروسية وهى تحلق فوق الأراضى السورية، مما يعطى الحق لروسيا باستخدام كل الوسائل الممكنة للدفاع عن نفسها.

علاقات روسيا مع قطر سيئة


وأضافت الصحيفة أن روسيا لديها علاقات سيئة مع قطر منذ عام 1991، عندما وعد بوتين بقتل المجاهد الشيشانى زيليمخان ياندرابيف والذى قام بغزو داغستان عام 1991، وقام بعد ذلك بالاختفاء إلا أن المخابرات الروسية اكتشفت وجوده فى الدوحة، حيث رفضت السلطات القطرية تسليمه لروسيا بعد محاولات من موسكو دامت لـ3 سنوات.

وأشارت الصحيفة الروسية أن المخابرات الروسية قامت بقتل الإرهابى الشيشانى فى الدوحة بعد العثور عليه فى 13 فبراير عام 2004، وبذلك يكون قد أوفى بوتين بوعده وقام بقتله.

وأكدت الصحيفة الروسية أنه بعد الهجوم الإرهابى فى سيناء، يمكن لروسيا أن تستخدم المادة 51 من أجل تقديم الجناة للعدالة، أو اتخاذ تدابير أخرى لهم وهى تدميرهم.

كل طرق الإرهاب تؤدى إلى قطر


ومن جانبه، أوضح رئيس معهد الشرق الأوسط يفجينى ساتانوفسكى أن واحدة من منظمى الهجوم على سيناء هى أيضا قطر، فهى من المنظمين والرعاة وإذا لزم الأمر، يمكن لروسيا القيام بعملية عسكرية فى هذه الدولة.

قطر هى مركز تنسيق العمليات الجوية للولايات المتحدة


وأشار يفجينى إلى أن روسيا على طريق الحرب، ولا يمكن لروسيا أن تسمح للإرهابيين بقتل مواطنيها والإفلات من العقاب. ومن الضرورى لفت الانتباه إلى حقيقة أن قطر هى مركز تنسيق العمليات الجوية للولايات المتحدة، وحان الوقت لرفع القضية فى الأمم المتحدة لتنظيم محكمة دولية لحكومات تركيا وقطر لتورطهم فى الإرهاب.

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

كابوس الروس

الارهاب هو روسيا وإيران

مصدر الارهاب والاستكبار هي روسيا وإيران، القائد الشهيد زليم خان لقن الروس درساً في احترام البشر، وقبله الشهيد العربي السعودي البطل ثامر السويلم الملقب بأمير خطاب كان كابوس الروس ولقد مرغ أنوفهم بالتراب وقتل المئات هو وحفنة قليلة من الرجال في الشيشان ومناطق أخرى ولم يتمكنوا منه إلا عن طريق أحد الخونة في صفوفه بعدما سلمه رسالة مسمومة. أدعوا لهم بالمغفرة، وأما روسيا سوف تدحر وتهان مرة أخرى في سوريا بإذن الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

حرام عليكم ياحكومة قطر وياحكومة تركيا...خربتوا الدول العربية ونشرتم الارهاب في كل حته....

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

احترموا عقولنا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحفيظ عبدالعزيز محمد

اعماه تاج السلطان والباب العالى

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج المصرى

تركيا و قطر هم ادوات امريكا للمهام القزرة ...

عدد الردود 0

بواسطة:

النسر الجارح

فطر وتركيا وامريكا هم من يمدوا داعش بالمال والسلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ازاى . فين . ليه . امتى ...

عدد الردود 0

بواسطة:

جهاد

كلام فارغ

الدب الروسي وقع و أردوغان سيلتهمه

عدد الردود 0

بواسطة:

قطر الصغيرة جدا وتميم البذر يدير المؤامرات لاثبات الوجود

انامواطن مصري أشجع بوتين علي ضرب مراكز الارهاب في قطر والاستخبارات الجوية القطرية فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام صحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة