بيان موحد لألتراس أهلاوى ووايت نايتس يتبرآن فيه من العنف

الخميس، 26 نوفمبر 2015 11:43 م
بيان موحد لألتراس أهلاوى ووايت نايتس يتبرآن فيه من العنف ألتراس أهلاوى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر ألتراس أهلاوى ووايت نايتس بيانًا على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يؤكد على توحد الجماهير وأنها ليست السبب فى إثارة الفتن ويؤكدون أن الجمهور ليس المشكلة بل أنه يبحث عن حلول للأزمات بالرغم من أن ذلك ليس من اختصاصهم.

وجاء فى البيان: منذ ثلاث سنوات من وقت مذبحة بورسعيد والتى راح ضحيتها 72 مشجعا أهلاويا .. وبعد عودة الكرة لمصر بعد معاناة طوال الثلاث سنوات فى أول مباراة بجمهور تحدث مذبحة الدفاع الجوى ويموت مرة أخرى 20 مشجعا زملكاويا.

وأضاف البيان: كنا نصر دائما على أن المشكلة بالتأكيد ليست فى الجمهور، الذى أثبت ذلك مرارا وتكرارا وتمر الأمور بكل سلام وبصورةٍ أكثر من طبيعية، عندما يسند التنظيم والتأمين لجمهور الكرة نفسه.. الجمهور الذى يتهمه الإعلام تارةً بالإرهاب، وتارةً يصفهم بأنهم "صيع وبلطجية".. وتخرج علينا كل حين وآخر، أحد الشخصيات -الذين يتقاضون الملايين ولا يمكن وصفهم سوى بالمعاتيه- ليتحدث وكأن مدرجات الكرة ملكه الشخصى وأن جمهور الرياضة فى مصر لا يملك التحكم فى نفسه ويصنف من يستحق أن يشاهد مباريات فريقه ومن لا يستحق، ليحرموا الجمهور المصرى من مصدر متعته وسعادته الوحيدة.

وأوضح البيان: الدولة بمسئوليها ومؤسساتها ونظامها قررت أن تدخل فى طريق الاجتماعات واللجان لإيجاد حلول هى فى الأصل واضحة للكل ... واليوم فى صالة عبد الله الفيصل بالنادى الأهلى قرر الجمهور أن يعطى الدرس ليس بالكلام ولا الشعارات ولكن بالحل الفعلى... الكل شاهد أكبر جمهورين فى مصر فى صالة مغطاة واحدة على بعد أمتار قليلة جدا بدون وجود فرد أمن واحد ولم تحدث أى أزمة أو مشكلة .. تواجد الجمهورين اليوم وإصرارهم على خروج المباراة لبر الأمان مهما كانت النتيجة كان أكبر رد على مدعين الحفاظ على الدولة وهيبتها والمتحججين بما يسموه "ظروف البلد".

وتابع: الجمهور قرر أن يضرب المثل فى تحمل المسئولية لعلكم تفهمون.. الجمهور لم يكن أبدا المشكلة بالعكس الجمهور الآن هو من يخلق الحلول بالرغم من أن ذلك ليس من اختصاص الجمهور ولكن بسبب عجز دولة عن إيجاد حلول جعل الجمهور يتدخل ويفكر.. بعد ما حدث اليوم والإثبات بالدليل القاطع أن المشكلة ليست فى الجمهور أصبح من الطبيعى عودة الجمهور للمدرجات بعد فترة التوقف ولا يوجد ما يستدعى تأخر أو تأجيل هذه العودة .

واختتم البيان: الجمهور يثق فى نفسه وقدرته على التنظيم وليس ذنبه عدم قدرة أى طرف آخر فى المنظومة على القيام بدوره .. سنظل دائما خلف الحق وليس المطلب .."الكرة للجماهير ..المجد للشهداء" .


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

المشكلة مش في الجمهور

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود علي البلحي

NIcE

رجالة الأهلي،رجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

كلام متخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

لن نصدقكم

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

سبب البيان

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

بلطجية

شويةبلطجية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين كامل

ا هابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashroof

برده بلطجية ..

برده بلطجية..

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

هههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ناصر

القاهرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة