بالصور.. البابا تواضروس يؤكد على أهمية وحدة المصريين خلال زيارة شبرا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 07:30 م
بالصور.. البابا تواضروس يؤكد على أهمية وحدة المصريين خلال زيارة شبرا البابا تواضروس
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البابا تواضروس الثانى بطريرك الكرازة المرقسية على أهمية وحدة المصريين فى ظل الظروف الحالية ومحاولة بعض الدول النيل منها، مشيرا أن مصر محفوظة وستمضى نحو التنمية.

ودعا تواضرس كافة القوى الشعبية والوطنية إلى التضامن والوحدة من أجل استكمال هذه المسيرة المستحقة، لبناء غد مشرق يستحقه الشعب المصرى الأبى والوفى لوطنه.

وأضاف البابا أن مصر بعنصريها مسلمين ومسيحيين يقفون خلف الرئيس والقوات المسلحة فى حربهما ضد الإرهاب، معربا عن إدانة الكنيسة الحادث الإرهابى الذى استهدف قضاة الانتخابات بشمال سيناء، موضحا أن هذا الحادث الغاشم يهدف إلى تعطيل مسيرة الوطن نحو استكمال بناء المؤسسات الدولة المصرية الوطنية.

ووجه تواضروس خالص تعازيه وتعازى الكنيسة لأسر شهداء الوطن قائلا: نرفع الصلوات إلى الله بالدعاء للرحمة للشهداء وشفاء المصابين وأن يسود السلام كل ربوع البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة البابا لمطرانية شبرا الخيمة لافتتاح مبنى خدمات سان جورج ومقر قناة "كوجى” الفضائية بالمقر الإدارى بجوار المطرانية، يرافقه محافظ القليوبية المهندس محمد عبدالظاهر وعدد من القيادات الكنسية والتنفيذية بحضور المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق وهانى عزيز رئيس جمعية محبى السلام.

من جانبه أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية على وحدة المصريين وتأييدهم للقيادة السياسية والجيش والشرطة فى الحرب على الإرهاب، مؤكدا أن عنصرى الأمة هم حائط الصد الحقيقى ضد الأفكار المتطرفة وأن المصريين قادرون على مواجهة التعصب الأعمى.

وأضاف أن مصر وشعبها قادرون على القضاء نهائيا على هذا الإرهاب الغادر الذى لن يستطيع أن يهزم إرادة شعب مصر العظيم صاحب الحضارة العريق والإيمان القويم، معربا عن خالص عزائه ومواساته لكل أسر شهداء الإرهاب فى مصر.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة