بالصور.. التفاصيل الكاملة لأزمة الشرطة وأهالى العوامية بالأقصر.. القوات تضبط شابا مطلوبا بحوزته مخدرات بأحد المقاهى.. وأسرته علمت بوفاته بعد ضبطه.. ويشتبكون مع أمن القسم.. ومديرالأمن ينفى تعرضه لتعذيب

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:59 م
بالصور.. التفاصيل الكاملة لأزمة الشرطة وأهالى العوامية بالأقصر.. القوات تضبط شابا مطلوبا بحوزته مخدرات بأحد المقاهى.. وأسرته علمت بوفاته بعد ضبطه.. ويشتبكون مع أمن القسم.. ومديرالأمن ينفى تعرضه لتعذيب تجمهر الاهالى
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- وقعت اشتباكات لـ5 ساعات أسفرت عن 5 مصابين
- الأهالى قطعوا طريق الجولى فيل
- ومدير الأمن ينفى تعرض المتهم للتعذيب ويؤكد إصابته بوعكة صحية



ينشر "اليوم السابع" التفاصيل الكاملة لأزمة الشرطة وأهالى منطقة العوامية بمحافظة الأقصر، بعد اشتباكات عنيفة بينهم استمرت 5 ساعات كاملة، حيث ألقت القوات القبض على شخص بحوزته كمية من المواد المخدرة مساء أمس الثلاثاء، وعقب اقتياده للقسم تم نقله للمستشفى جثة هامدة، وتوجه أبناء منطقته إلى ديوان القسم والمديرية ووقعت اشتباكات أسفرت عن إصابة 5 بكدمات وجروح طفيفة دون وفيات.
بدأت تفاصيل الواقعة فى تمام الواحدة صباح اليوم الأربعاء، حيث توجهت قوة أمنية إلى أحد مقاهى منطقة العوامية التابعة لبندر الأقصر، وألقوا القبض على شخص يدعى "طلعت شبيب" 47 سنة، لوجود اتهامات ضده، وتم اقتياده لديوان القسم للتحقيق معه، إلا أن أسرته علمت بنقله لمستشفى الأقصر الدولى بعدها بدقائق معدودة جثة هامدة.
اليوم السابع -11 -2015

وتجمع عدد كبير من أسرته والأهالى بمنطقة العوامية، وتجمهروا أمام مبنى مركز شرطة بندر الأقصر، احتجاجا على مصرع ابن منطقتهم داخل ديوان القسم، فوقعت اشتباكات بينهم ورجال الشرطة أمام ديوان القسم، وامتدت تلك الاشتباكات إلى مقر مديرية الأمن بشارع المدينة المنورة، وفضت القوات تجمع أهالى العوامية باستخدام الغاز المسيل للدموع، وسيارات فض الشغب حتى الصباح، حيث تواصلت لـ5 ساعات بمحيط المركز والمديرية، ما أسفر عن إصابة 5 بكدمات وجروح طفيفة دون وفيات.
اليوم السابع -11 -2015

وقطع عقب ذلك المتجمهرون الطريق أمام فندق "جولى فيل" بوسط المدينة، احتجاجاً على ما وقع مع ابن منطقتهم وتعامل قوات الشرطة معهم وفضوا تجمعهم باستخدام الغاز المسيل للدموع، كما توجهوا صباحاً إلى مقر مستشفى الأقصر الدولى لتسلم جثة المتوفى.
اليوم السابع -11 -2015

فيما كشف التقرير الطبى للمتوفى الصادر من مستشفى الأقصر الدولى، أن "طلعت شبيب" وصل إلى المستشفى جثة هامدة بعد منتصف الليل برفقة رجال الإسعاف وأفراد الشرطة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لحين صدور أمر بشأنه من قبل النيابة العامة.
ومن جانبهم، أكد أحد أقارب المتوفى بالعوامية أن المتهم المتوفى لم يكن مريضاً أو مصاباً وقت القبض عليه من قبل رجال الشرطة، وفوجئوا بعدها بوقت قليل بنبأ وفاته، الأمر الذى يؤكد تعرضه للضرب المبرح والتعذيب الشديد داخل ديوان بندر الأقصر.
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف أنهم لدى تواجدهم فى المستشفى عاينوا جثة قريبهم، فوجدوا بها آثار للضرب على رأس المتوفى، بالإضافة إلى تعرضه للصعق بالكهرباء بمنطقة البطن، كما شاهدوا فيديو مع أحد الذين كانوا داخل مركز الشرطة يؤكد تعرض ابنهم للتعذيب، الأمر الذى دفعهم لمهاجمة رجال الشرطة.
ومن جانبه، نفى اللواء عصام الحملى، مدير أمن الأقصر، ما تردد حول واقعة تعذيب الشاب حتى الموت بقسم الشرطة، وقال أن السجين تعرض لحالة إعياء شديدة أدت إلى وفاته أثاء نقله إلى المستشفى.
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف اللواء عصام الحملى، لـ"اليوم السابع"، أن ضباط بندر الأقصر ألقوا القبض على المتهم أثناء تواجده على أحد المقاهى وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وفور وصوله إلى بندر الأقصر مقر احتجازه أصيب بحالة من الإعياء الشديد، ما استدعى ضرورة نقله إلى ?مستشفى الأقصر الدولى، مؤكداً عدم صحة ما أشيع حول أن المتهم تعرض للتعذيب بداخل قسم الشرطة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة


- صحافة المواطن: اشتباكات بين أهالى و شرطة الأقصر بسبب وفاة شاب داخل القسم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق النمراوي

ما هو السبب ...

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

مافيش فايدة

مافيش فايدة .........مافيش فايدة .........

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالله

اللواء عصام الحملي الراجل ما ماتش بالسكته القلبيه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

تاجر مخدرات

تاجر مخدرات..يعنى من الأولياء الصالحين...

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال السقا

معاد خالد سعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مدير أمن الاقصر يعنى كبير العصابات

الشرطة تنتقم من الشعب المصري بعد الثورة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

صحيح يااسيادنا تاجر مخدرات من اولياء الله هايعملوا له مقام ويطوف حوله الزبائن مساطيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa ahmed

امال فين دولة القانون والقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر مطر

رحمة ربنا أوسع من الأحنا فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة