عزة الحناوى: عرفت بقرار عودتى للعمل من "اليوم السابع" وسأطعن على الإنذار

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 09:33 م
عزة الحناوى: عرفت بقرار عودتى للعمل من "اليوم السابع" وسأطعن على الإنذار عزة الحناوى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية عزة الحناوى: إنها فوجئت بخبر عودتها للعمل من "اليوم السابع" الذى تواصل معها فور إصدار القرار، وأضافت: عصام الأمير لم يكلف نفسه ويكلف مدير مكتبه بالاتصال بى ليبلغنى القرار.

وأعلنت الحناوى أنها تعترض على جملة توجيه الإنذار لها وعدم الخروج عن المهنية، موضحة أن الأمير يبحث عن أى شىء ليلصقه بملفها الوظيفى، وتساءلت: لو أنا مش مهنية رجعتنى ليه! وسأطعن على القرار بعد صدوره رسميا، لأنه لا يعيد لى حقى.

وأكدت أن عصام الأمير والمسئولين بالتليفزيون يطلبون منها عدم الخروج عن الاسكريبت، وهو ما يثير غضبها قائلة "بس مش لما يبقى فيه اسكريبت الأول، نحن ندخل على الهواء بدون إسكريبت من الأساس"، وقالت: أنا لا أشعر بالأمان فى التليفزيون، وكل شوية يهددونى ويقولوا لى "البوكس هياخدك علشان إنتى 6 أبريل، وشويه يقولوا إخوان".

كان مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون صرح بأن التحقيق مع عزة الحناوى المذيعة بقناة القاهرة قد انتهى بتوجيه إنذار لها بتوخى المهنية فى عملها، كما صدر قرار بعودتها لعملها مرة أخرى.

يأتى ذلك بعد أن قرر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون تشكيل لجنة من قيادات التليفزيون ورؤساء القطاعات، لتقييم الأداء المهنى للمذيعة عزة الحناوى طوال الفترة الماضية، خاصة بعدما تم اتهامها بالخروج عن النص فى إحدى حلقات برنامجها "أخبار القاهرة"، وعلى أساسه تم التحقيق معها.

عودة عزة الحناوى إلى عملها بـ"ماسبيرو" بعد توجيه إنذار لها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة