شوبير يكشف سر اعتذاره عن حضور حفل الأهلى بـ"الأهرامات"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 07:28 م
شوبير يكشف سر اعتذاره عن حضور حفل الأهلى بـ"الأهرامات" أحمد شوبير
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى أحمد شوبير، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن سر اعتذاره حضور حفل القلعة الحمراء، الذى سيقام غداً الخميس تحت سفح الأهرامات للاحتفال بتوقيع عقد الشركة الراعية "صلة" السعودية، بالإضافة للاحتفال بحصول المارد الأحمر على لقب النادى الأكثر تتويجاً فى العالم.

وأكد شوبير خلال تصريحات تليفونية لبرنامج "الملاعب اليوم" الذى يقدمه سيف زاهر، عبر شاشة "الحياة 2" أنه اعتذر عن الحضور بعد أن تلقى الدعوة عن طريق "اتصال تليفونى" من اللواء شرين شمس مدير عام النادى، مشيراً إلى أن تلك الحفلة بها العديد من الأزمات، وجانب مجلس الإدارة التوفيق فى دعوى الحضور.

وقال شوبير: "إدارة الأهلى جانبها التوفيق فى توجيه دعوات الشركة الراعية، وتم التعامل مع الأمر بمنظور شخصى، وإن ده ينتقدنى ميجيش، وده اتريق على مثل مانويل جوزيه ميجيش، وحاولوا إدراك الموقف لكن كان الوقت عدى، وتوجيه الدعوة لى جاءت بعد ما حصل نوع من أنواع الهجوم، ونوع من أنواع الغضب بين الأهلاوية".

وأضاف: "الأهلاوية عارفين مين بيحبهم وخايف على النادى ومين بيهاجم علشان يقلل من شأن النادى والتحقير منه، وأنا واحد من رموز الأهلى ولو كانت الأمور ماشية بشكل طبيعى من البداية، كنت كمان هقدملهم الحفل، لكن قرار الاعتذار أمر محسوم، وبتمنى للإدارة التوفيق".








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح الشوري

كفر العيص البحيره

ماحدش عارف حاجه وكله بيدور علي مصلحته وعجبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة