فى عيد ميلادها الـ37.. الفساتين الأجمل لكاثرين هيجل بالأحمر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 12:20 م
فى عيد ميلادها الـ37.. الفساتين الأجمل لكاثرين هيجل بالأحمر الفساتين ذات الكتف الواحد أكثر ملاءمة لشكل جسدها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتباط اسم النجمة الأمريكية "كاثرين هيجل" بالفساتين لا يقتصر فحسب على بطولتها لفيلمها الأشهر "27 فستانًا" "27 Dresses" ولكن لاختياراتها الموفقة جدًا لإطلالاتها على السجادة الحمراء بفساتين تبرز جمال جسدها وأنوثتها الصارخة، وتعكس فهمًا كبيرًا منها ومن "الاستايلست" الخاص بها لطبيعة جسمها والفساتين التى يحتاجها لإبراز جماله مما يجعلها من النجمات اللاتى تتلهف عدسات الكاميرات لالتقاط صورهن ويحرص المهتمون بالموضة على متابعتهن فى الفعاليات المختلفة ولا سيما على السجادة الحمراء.

فساتين حمراء تألقت بها
فساتين حمراء تألقت بها "كاثرين" فى مناسبات مختلفة


الفساتين الحمراء.. جرعة مكثفة من الأنوثة


ومن بين الكثير من الإطلالات والفساتين التى ظهرت بها النجمة على السجادة الحمراء فى مناسبات مختلفة تأتى اختياراتها بالأحمر لتكون الأكثر جمالاً، وهو اللون الذى كررت اختياره أكثر من مرة خاصة لأنه يتماشى جدًا مع شعرها الأشقر ويضفى الكثير من الأنوثة على ملامحها الأقرب للبراءة والطفولية، خاصة حين تعززه بطلاء شفاه أحمر.

واكتسبت الفساتين التى ارتدتها "كاثرين" شهرة كبيرة من أبرزها الفستان الذى ارتدته فى حفل "Academy Awards" لعام 2008 من علامة الأزياء "Escada" الذى صنفته مجلة "Cosmopolitan" كواحد من أفضل فساتين الأوسكار على الإطلاق.

فستان كاثرين فى حفل
فستان كاثرين فى حفل "Academy Awards" لعام 2008


وتمنح الفساتين الحمراء جسد "كاثرين" أنوثة مضاعفة لأنها فى الأساس تتمتع بجسد على شكل الساعة الرملية، أكثر أشكال الجسد أنوثة على الإطلاق، وهى تبرزه باختيارات لفساتين مناسبة بكتف واحد وبدون أكتاف والفساتين التى يبرز تصميمها منطقة الخصر.

الفساتين ذات الكتف الواحد أكثر ملاءمة لشكل جسدها -اليوم السابع -11 -2015
الفساتين ذات الكتف الواحد أكثر ملاءمة لشكل جسدها


المكياج المناسب مع الفساتين باللون الأحمر


ذكاء "كاثرين" لا يتجلى فقط فى اختيار الفساتين التى تبرز شكل جسدها واللون الأحمر، ولكن فى اختيار الماكياج الملائم للفساتين باللون الأحمر، فتكتفى فى غالبية الوقت بالروج الأحمر ومكياج أقرب للطبيعى للعيون والبشرة.

تكتفى بالروج الأحمر والمكياج الأقرب للطبيعى  -اليوم السابع -11 -2015
تكتفى بالروج الأحمر والمكياج الأقرب للطبيعى


مكياج بسيط مع الفستان الأحمر  -اليوم السابع -11 -2015
مكياج بسيط مع الفستان الأحمر


فستان أنيق وماكياج بسيط -اليوم السابع -11 -2015
فستان أنيق وماكياج بسيط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة