"باركليز": نبحث رفع الفائدة على الادخار..ونستهدف 300 ألف ببرنامج "دو باى"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 10:34 م
"باركليز": نبحث رفع الفائدة على الادخار..ونستهدف 300 ألف ببرنامج "دو باى" بنك باركليز
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت جومانا سلامة، رئيس قطاع العمليات ببنك باركليز - مصر، أن البنك يبحث رفع الفائدة على الادخار بالبنوك، مشيرة فى الوقت نفسه إلى أن البنك ملتزم بسياسة البنك الأم بالخارج، ولا بد أن نبحث كثيرا قبل إصدار هذا القرار، خاصة أن رفع الفائدة يقابله رفع فائدة الإقراض.. وكانت عدد من البنوك المصرية قد اتخذت منذ نحو أسبوعين قرارا برفع الفائدة على شهادات الادخار لديها إلى نسبة 12.5%.

كما كشفت "جومانا"، فى تصريحات صحفية، على هامش مؤتمر الاستثمار والتكنولوجيا، اليوم الثلاثاء، عن طرح البنك بالتعاون مع شركة "دو باى"، مشروعا لدفع رواتب العاملين بالكروت الذكية، مضيفة أن البنك يستهدف طرح 300 ألف كارت خلال العام الأول للمشروع بداية من 2016.

وأضافت "جومانا" أن البنك لديه سياسة باختيار شركات صغيرة ناجحة لأداء خدماته والشراكة معها، وذلك بهدف مساعدة تلك الشركات وعدم تحمل البنك أعباء ضخمة، ولذلك اختار البنك شركة "دو باى"، للمشاركة بمشروع ميكنة المرتبات، كما يستهدف البنك توجيه المشروع للشركات الصغيرة والحكومة أيضا، مشيرة إلى أنه ليس هناك نسبة معينة مخصصة للحكومة بالمرحلة الأولى للمشروع.

وأشارت مدير العمليات ببنك باركليز إلى أن عدد عملاء البنك فى مصر وصل إلى نحو ربع مليون عميل، لافتة إلى أن البنك لا يستهدف زيادة عدد عملائه بقدر تحسين علاقته بهم من خلال زيادة عدد الخدمات والمنتجات المقدمة لهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة