بالصور.. حلقة جديدة من الإرهاب الأسود على أرض الفيروز.. تفجيرين بمحيط فندق إقامة القضاة بالعريش.. الصحة: 3 وفيات و12 مصابا.. الداخلية تتحفظ على كاميرات المراقبة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:57 ص
بالصور.. حلقة جديدة من الإرهاب الأسود على أرض الفيروز.. تفجيرين بمحيط فندق إقامة القضاة بالعريش.. الصحة: 3 وفيات و12 مصابا.. الداخلية تتحفظ على كاميرات المراقبة موقع الحادث
كتب محمود عبد الراضى - شمال سيناء محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بوقوع إنفجارين بنطاق فندق إقامة القضاة بمدينة العريش، حيث أسفر الحادث عن استشهاد أحد أفراد الشرطة المكلفين بتأمين الفندق ووقوع عدد من الإصابات جارى حصرها، وتقوم القوات بتمشيط محل الواقعة وفرض طوق أمنى .
اليوم السابع -11 -2015

فيما أكدت وزارة الصحة والسكان، فى بيان لها، أن الحادث أسفر حتى الآن عن 3 وفيات و12 مصابا، وتم نقل جميع المصابين للمستشفيات لتلقى العلاج والرعاية الطبية .

وعززت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من اجراءاتها الأمنية بسيناء، عقب وقوع الانفجارين، ونشرت أجهزة الأمن قواتها فى الشوارع الرئيسية، وبمحيط المنشآت والمبانى الحيوية، وتم إغلاق عدة شوارع بالقرب من مكان الحادث.
اليوم السابع -11 -2015

وتشكل فريق بحث من أجهزة الأمن بمديرية أمن شمال سيناء، لملاحقة الجناة المتورطين فى ارتكاب الحادث.

كما تحفظت أجهزة الأمن على كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق تمهيداً لتفريغها والتوصل إلى هوية مرتبكى الحادث الأليم.

كما وجهت أجهزة الأمن مأموريات أمنية على مستوى محافظة شمال سيناء استهدفت العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون، والجماعات الارهابية التى دأبت على ارتكاب هذه الحوادث ما بين الحين والاخر، كرد فعل منها على نجاح وزارة الداخلية فى تأمين ماراثون الانتخابات البرلمانية بمرحلتها الثانية على أرض الفيروز.
اليوم السابع -11 -2015

وقال شهود العيان، أن أجهزة الأمن قد نجحت فى احباط محاولات تفجير أخرى، وتصدت لها قبل ارتكاب سلسلة من التفجيرات واستهداف الفندق الذى يقيم به عدداً من القضاة الذين شاركوا فى الإشراف على الانتخابات البرلمانية بمرحلتها الثانية فى محافظة شمال سيناء.

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..



التليفزيون المصرى: استشهاد شرطى فى انفجار محيط فندق قضاة الانتخابات بالعريش











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf yakout

الحل تهجير أهل سيناء

وضرب كل حشره على هذه الارض بالنابالم

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabet

الله ينتتقم من الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

اجراءات يجب أن تتخذ

عدد الردود 0

بواسطة:

الصعيدى

نحن نحصد ما زرعه الجاسوس مرسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة