مدير "إنتل مصر": نسعى لتسخير الابتكار لربط كل شىء عبر الإنترنت

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 10:56 م
مدير "إنتل مصر": نسعى لتسخير الابتكار لربط كل شىء عبر الإنترنت شركة إنتل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المهندس سامح الملاح، المدير التنفيذى لشركة إنتل مصر ومنطقة المشرق، بأن شركة إنتل تقود وتوجه ثورة التكنولوجيا فى المنطقة، وهى الثورة التى تلعب دورًا محوريًا فى الطريقة التى يعيش بها الناس والأساليب التى يعملون بها وطرق التعليم.

وقال "الملاح"، فى لقاء صحفى اليوم الثلاثاء، إنه لا تزال إنتل مصدر إلهام للجيل القادم من المبتكرين بمساعدة مبادرتنا الموجهة للشركات "إنارة"، وتسخير الابتكار فى ربط كل شىء فى حياتنا اليومية، وتصفحه من خلال شبكة الإنترنت بواسطة تكنولوجيا إنترنت الأشياء، كما تعكف إنتل على ضمان أمنها من خلال حلول إنتل للأمن".

وأشار إلى تقديم الشركة للدعم والرعاية للأفكار الابتكارية والعلمية والتكنولوجية من خلال مشاركاتها فى معرض القاهرة الدولى للابتكار، بهدف نشر ثقافة الابتكار والاختراع بين الشباب وتوجيه حماسهم نحو العلوم والتكنولوجيا، مما يساعد على تحسين وزيادة الإنتاجية فى مصر.

وينظم المعرض أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ASRT وجمعية نهضة المحروسة، وذلك بالتوازى مع الأسبوع العالمى لريادة الأعمال.

وقامت إنتل بعرض 20 من المشروعات الناجحة والحاصلة على جوائز فى معرض إنتل الدولى للعلوم والهندسة إنتل ISEF.. ويعقد معرض القاهرة الدولى للابتكار سنويا بهدف فتح آفاق جديدة أمام المخترعين والمبتكرين لتسويق اختراعاتهم وابتكاراتهم بطريقة سريعة واحترافية، كما يشجع الشباب على الاهتمام بالعلم والابتكار، مما يساعد على تحقيق زيادة فى معدلات الإنتاج على المستوى المحلى، ويعزز من قدرة شباب المبتكرين على المنافسة على المستوى العالمى.

وتهدف إنتل من خلال مبادرة "إنارة" إلى دعم قادة المستقبل من خلال سد الثغرة بين صغار المبتكرين والعالم من حولهم، وذلك بالاستثمار فى ثلاثة محاور رئيسية هى التعليم، والعلوم والتكنولوجيا، وريادة الأعمال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة