روسيا تتأهب للرد على أنقرة.. الجيش الروسى: الطراد موسكو سيدمر الأهداف المحتمل أن تهددنا ويؤمن اللاذقية بصورايخ فورت.. ونشر منظومة "إس 400" بسوريا وكشف أراضى تركيا.. وضرب أى هدف تركى بعد ظهوره بـ5ثوان

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 10:18 م
روسيا تتأهب للرد على أنقرة.. الجيش الروسى: الطراد موسكو سيدمر الأهداف المحتمل أن تهددنا ويؤمن اللاذقية بصورايخ فورت.. ونشر منظومة "إس 400" بسوريا وكشف أراضى تركيا.. وضرب أى هدف تركى بعد ظهوره بـ5ثوان صواريخ اس - 400
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد روسيا للانتقام بشدة من تحطم مقاتلة سو – 24 الروسية ومقتل الطيارين عن طريق صاروخ أطلقته مقاتلة تركية، وذلك بسبب اعتقاد تركيا أن الطائرة الروسية اخترقت المجال الجوى التركى، فيما نفت موسكو ذلك.

وأعلنت وسائل الإعلام الروسية أن روسيا بدأت بتشغيل نظام "إس – 400" المضاد للطائرات فى روسيا وكشف جميع الأراضى التركية استعداداً لضرب أى اهداف تهدد الطائرات الروسية فى سوريا.

وأوضحت وسائل الإعلام الروسية أن روسيا تشدد إجراءات حماية القاعدة الجوية الروسية والمقاتلات الخاصة بها، خاصة بعد سقوط المقاتلة سو – 24 فى سوريا عن طريق صاروخ تركى من مقاتلة اف 15.

تدمير جميع الأهداف التى تمثل تهديدا محتملا بالنسبة لنا


وقال رئيس مديرية العمليات الرئيسية لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال سيرجى رودسكى، "نحن نحذر أننا سندمر جميع الأهداف التى تمثل تهديدا محتملا بالنسبة لنا".

وأوضح الجنرال سيرجى رودسكى، أنه يجرى اتخاذ التدابير إضافية لضمان أمن القاعدة الجوية الروسية فى سوريا، مشيراً إلى أن الطرّاد "موسكفا"، مجهزة بنظام الدفاع الجوى "فورت"، يشارك فى تأمين المنطقة الساحلية فى اللاذقية.

ونشرت وسائل الإعلام الروسية صورة توضح عدم اقتراب الطائرة الروسية التى أسقطتها مقاتلة تركية بصاروخ، من الأجواء التركية كما زعمت السلطات فى أنقرة.

أوضحت وسائل الإعلام أن الصورة نشرتها وزارة الدفاع الروسية والتى تؤكد أن الطائرة التركية ضربت الطائرة الروسية من داخل الأراضى التركية، مع وجود الطائرة الروسية داخل الأراضى السورية.

أمريكا تتعاون مع جميع دول العالم فى مواجهة الإرهاب


ومن جانبه، قال الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، إن الولايات المتحدة الأمريكية تتعاون مع جميع دول العالم فى مواجهة الإرهاب الذى يهدد المجتمع الدولى، مضيفا أن الاستهداف الروسى للمعارضة السورية المعتدلة سيمنع تعاوننا مع موسكو، موضحا أنه على المجتمع الدولى العمل أن يبقى اللاجئين السوريين بالقرب من ديارهم.

وأضاف أوباما خلال المؤتمر الصحفى الذى مع نظيره الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند فى العاصمة الأمريكية واشنطن، أن القوات الروسية تواصل من خلال عمليتها العسكرية حماية ودعم نظام الأسد، وتستهدف المعارضة المعتدلة، بدلا من استهداف تنظيم "داعش" الإرهابى، مضيفا أن القوات الروسية المساندة للأسد تعمل بالقرب من الحدود التركية، لافتا إلى أن من حق تركيا حماية والدفاع عن أرضها وأجوائها الجوية.

وقال الأمين العام لحلف شمال الأطلسى ناتو ينس ستولتنبرج اليوم الثلاثاء إن عمليات التقييم التى أجرتها استخبارات الدول الأعضاء فى الحلف تتفق مع التقارير التى تشير إلى أن الطائرة المقاتلة الروسية التى أسقطت اليوم انتهكت المجال الجوى التركى.

وكانت الرئاسة التركية قد أعلنت اليوم، أن الطائرة العسكرية التى أسقطها الطيران التركى قرب الحدود السورية كانت طائرة حربية روسية من طراز سوخوى 24.


موضوعات متعلقة..


- الرئاسة التركية : الطائرة التى اسقطها الطيران التركى روسية

- تحطم طائرة حربية فى سوريا قرب الحدود مع تركيا


- تركيا تعلن إسقاط طائرة عسكرية قرب حدودها مع سوريا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

وقعوا فى بعض وده جر رجل

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد خميس

كفانا تهليلا لروسيا ......

عدد الردود 0

بواسطة:

سيحدث وقريبا جدا

لرقم 2 هذا ماسيحدث

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

يخرابي على الضحك

هههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / يحى

لرقم 2 : روسيا هذا الأسبوع

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر عبد المنعم

أمريكا وقطر وتركيا الثلاثي القذر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة