ترامب يواصل عنصريته ويزعم: المسلمون فى نيوجيرسى احتفلوا بهجمات سبتمبر

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 02:27 م
ترامب يواصل عنصريته ويزعم: المسلمون فى نيوجيرسى احتفلوا بهجمات سبتمبر دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل المرشح الجمهورى المحتمل فى الانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب، تصريحاته ومواقفه المثيرة للجدل، ونشرت صحيفة "واشنطن بوست" تصريحات له قال فيها: إن المسلمين فى مدينة نيوجيرسى احتفلوا بعدما علموا بسقوط برجى التجارة العالمى فى أحداث سبتمبر 2001 الإرهابية.

ونقلت الصحيفة ما قاله ترامب إنه رأى على التليفزيون تلك الاحتفالات، رغم محاولات محاوره الإشارة إلى أن هذا لم يكن سوى شائعات على الإنترنت، وأن الشرطة قالت إن هذا لم يحدث.

وأجاب ترامب قائلا: كان هناك أشخاص يحتفلون على الجانب الآخر من نيوجيرسى حيث يقطن عدد كبير من العرب، كانوا يحتفلون مع سقوط برجى التجارة، وتابع قائلا: أعلم أنه قد لا يكون الحديث عن هذا صحيح من الناحية السياسية، لكن كان هناك أشخاص يحتفلون مع سقوط البرجين.

وقالت واشنطن بوست، إنه على الرغم من أن ترامب أكد أنه رأى تلك الاحتفالات بعينيه، إلا أن مراجعة مكثفة للفيديوهات الإخبارية عن تلك الفترة لم تسفر عن شىء، وكانت هناك تقارير عن احتفالات خارج أمريكا فى بعض الدول الإسلامية، لكن لم يحدث شىء بين السكان العرب فى نيوجيرسى باستثناء تقارير غير مؤكدة من قبل بعض ما يسمى بـ"مواقع المؤامرة".

وتجلت عنصرية ترامب فى موقف آخر، دافع فيه عن قيام مؤيدين له بضرب ناشط أسود خلال إحدى جولاته الانتخابية، حيث وقعت مشاجرة بين المتظاهر الأسود العضو بمنظمة "حياة السود أمر مهم" ومع الحاضرين بمؤتمر انتخابى لترامب فى بريمنجهام، وذلك بعدما ردد المتظاهر الأسود شعار جماعته، واشتبك مع بعض الحاضرين الذين انهالوا عليه بالضرب، وعلق ترامب على هذا الموقف قائلا: ربما كان يحتاج لأن يعامل بخشونة، لأن ما قام به كان أمرا مثيرا للاشمئزاز.. واعتبر أن ما فعله أنصاره أمرا مناسبا.


موضوعات متعلقة..


مرشح لرئاسة أمريكا يعتزم إعادة أسلوب الغمر بالماء كوسيلة للاستجواب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء الاسلام و العالم العربي

هذا الكائن الشيطان بيستهبل علي السفهاء و الغوغاء و البسطاء في امريكا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة