بالصور.. انتخابات الدقهلية على صفيح ساخن.. وفاة أول ناخب أمام لجنة فى ميت غمر.. وإبطال مفعول قنبلة بجوار لجنة بقرية توفيق عكاشة.. وإصابة ضابط مكلف بتأمين الانتخابات باضطراب بالقلب ونقله للمستشفى

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 02:50 م
بالصور.. انتخابات الدقهلية على صفيح ساخن.. وفاة أول ناخب أمام لجنة فى ميت غمر.. وإبطال مفعول قنبلة بجوار لجنة بقرية توفيق عكاشة.. وإصابة ضابط مكلف بتأمين الانتخابات باضطراب بالقلب ونقله للمستشفى انتخابات مجلس النواب فى الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الدقهلية فى اليوم الثانى لانتخابات مجلس النواب، عددا من الأحداث الهامة، بدأت بعثور الأجهزة الأمنية بالدقهلية على قنبلة بجوار لجنة المعهد الدينى الانتخابية بقرية ميت الكرما مسقط رأس المرشح الإعلامى توفيق عكاشة التابعة لمركز طلخا.


اليوم السابع -11 -2015


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات إلى مكان القنبلة وتم التعامل معها وإبطال مفعولها.

كما لقى ناخب مصرعه أمام لجنة انتخابية بكوم النور، حيث لفظ "هشام الأدهم" 50 سنة أنفاسه الأخيرة أمام لجنة أحمد شعيب الإعدادية بقرية كوم النور، التابعة لمركز ميت غمر.

وأكد أحد شهود العيان أن الناخب كان يقف أمام اللجنة فى انتظار الدخول، ونشبت مشاجرة بين أنصار عدد من المرشحين بالقرية تطورت إلى اشتباكات بالأيدى، فسقط المتوفى مغشيا عليه، فحاول البعض إفاقته، ولكنه فارق الحياة.


اليوم السابع -11 -2015


كما أصيب الملازم أول أحمد إبراهيم أحد الضباط المكلفين بتأمين الانتخابات بدائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية بوعكة صحية وتم نقله إلى مستشفى بلقاس العام، وتبين إصابته بارتفاع فى ضغط الدم واضطراب فى ضربات القلب، حيث دخل العناية المركزة القلبية بمستشفى بلقاس المركزى مازال فى العناية المركزة وحالته مستقرة.

وأصدر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية قرارا بتحويله إلى مستشفى الطوارئ الجامعى بعد استقرار حالته إلا أن الضابط رفض ذلك وفضل البقاء بالمستشفى.

وخلال العملية الانتخابية نفى اللواء السعيد عمارة مدير مباحث مديرية أمن الدقهلية، ما تم نشره بخصوص إطلاق نار على توفيق عكاشة المرشح على مقعد الفردى بدائرة نبروه وطلخا، وأكد عمارة عدم صحة الواقعة جملة وتفصيلا.

وأكد عمارة أن المرشح قام بجلب سائق توك توك وقام بالاعتداء عليه بالضرب وقال إنه هو من أطلق عليه النار بالأمس، وبالبحث والتحرى تبين عدم صحة الواقعة وأنه كلام عار تمام عن الصحة.


اليوم السابع -11 -2015


كما شهدت الانتخابات تأخر فتح عدد من اللجان الفرعية بدائرة طلخا ونبروه والسنبلاوين وتمى الأمديد وبلقاس وميت غمر، لمدة تراوحت بين نصف الساعة والساعة، ما أدى إلى تأخر التصويت وهو ما أثار غضب الأهالى المتواجدين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية، وتم إبلاغ اللجنة العامة.

فيما نشبت اشتباكات بالأيدى داخل لجنة أحمد عرابى بقرية ليسا الجمالية، بين أنصار المرشحين محمد خالد والإمام الشبلى بسبب الدعاية الانتخابية وتوجيه الناخبين، وعلى الفور تدخلت قوات الأمن، وتمت السيطرة على الاشتباكات وإنهاء الخلاف، واستأنفت اللجنة عملها مرة أخرى بعد توقفها فترة بسيطة.

ويبلغ عدد الناخبين بالدقهلية 3 ملايين و952 ألفا و364 مواطنا يصوتون فى 1795 لجنة فرعية باشراف 795 مركزا انتخابيا فى 11 دائرة لاختيار 29 نائبا"فردى" من بين 394 متنافسا و8 "قائمة".


موضوعات متعلقة..



هل ينسحب توفيق عكاشة؟..مالك قناة الفراعين والمرشح لمجلس النواب بالدقهلية: رئيس المباحث ورجل أعمال يتاجر فى البشر يحاولان إسقاطى.. ويتوعد :مهلة لوزير الداخلية حتى مساء اليوم للتوقف عن تصفية الحسابات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة