الأهلى يُقرر تطبيق اللائحة المالية الجديدة بـ"أثر رجعى"

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 01:54 م
الأهلى يُقرر تطبيق اللائحة المالية الجديدة بـ"أثر رجعى" سيد عبد الحفيظ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، تطبيق اللائحة المالية الجديدة بعد اعتمادها من مجلس الإدارة بـ"أثر رجعى"، وفقاً للاتفاق الذى تم بين عبد الحفيظ وكامل زاهر أمين صندوق النادى مؤخراً.

كان عبد الحفيظ قد طالب محمود طاهر بتعديل اللائحة يحتاج للتعديل من أجل حسم العديد من الأمور وتحديد علاقة اللاعب بالنادى حفاظاً على حقوق الطرفين، وأكد مدير الكرة أن المرحلة الحالية تحتاج زيادة بعض المكافآت من أجل زيادة حافز اللاعبين للفوز، وكذلك بعض العقوبات للحد من أى تجاوزات.

من جانبه، قال مدير الكرة، إنه عقد جلسة مع كامل زاهر أمين صندوق النادى مؤخراً وبحث معه التعديلات التى يرغب فى تعديلها، مؤكداً أن أمين الصندوق وافق على هذه التعديلات وأكد له أن مجلس الإدارة سيعتمدها فى اجتماعه المقبل.

تابع مدير الكرة لـ"اليوم السابع": اللائحة سيتم تطبيقها فور اعتمادها بأثر رجعى، بمعنى أن مكافأة الفوز سيتم تطبيقها منذ المباراة الأولى للفريق هذا الموسم أمام طلائع الجيش التى أُقيمت يوم 22 أكتوبر وفاز فيها الأحمر بهدف نظيف، كما سيتم تغليظ العقوبة بعد الخسارة من المقاصة فى الجولة الرابعة للدورى التى كانت أخر مباراة يخوضها الفريق قبل فترة توقف الدورى الحالية.


أخبار متعلقة:



- سيد عبد الحفيظ: رحلة تركيا وراء تأجيل الموافقة على "تعديلات" اللائحة

- عبد الحفيظ: مبدأ الثواب والعقاب محتاج "تظبيط" فى الأهلى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة