مايكروسوفت تروج لنظام "ويندوز فون" بواسطة تطبيق مجانى على أندرويد وIOS

الأحد، 22 نوفمبر 2015 10:07 م
مايكروسوفت تروج لنظام "ويندوز فون" بواسطة تطبيق مجانى على أندرويد وIOS مايكروسوفت تروج لنظام "ويندوز فون" بواسطة تطبيق مجانى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل مايكروسوفت على تقديم خدماتها عبر جميع منصات التشغيل بما فى ذلك منصة أندرويد وiOS، ولكن تطبيقها الأخير والذى يعرف بـAppComparison ربما يكون له هدف آخر، حيث يأتى وصف التطبيق الذى تم إطلاقه يوم الجمعة الماضى على متجر أندرويد ليقول "هل تفكر فى تغيير جهاز الأندرويد الخاص بك إلى ويندوز فون؟".
ووفقًا لما نشره موقع theverge الأمريكى، فإنه بمجرد تثبيت التطبيق، فسوف يسمح للمستخدم معرفة أى التطبيقات الموجودة على هاتفه الذكى الذى يعمل بالأندرويد يمكنها أن تعمل على نظام التشغيل ويندوز 10.

أما بالنسبة للتطبيقات الكثيرة التى لا تتطابق فسوف تقوم مايكروسوفت بتسليط الضوء على تطبيقات مماثلة لها والتى تتوفر على نظام تشغيل الويندوز.


اليوم السابع -11 -2015

انخفضت جهود مايكروسوفت فى مجال الهواتف لمدة عامين تقريبا، إلا أن الشركة كشفت مؤخرا عن هاتفيها الجديدين Lumia 950 و950XL وكشفت عن نظام ويندوز 10 ومثل ويندوز فون 8 السابق، فإن النظام الجديد يضم حاليًا مجموعة محدودة من بعض التطبيقات الشائعة المهمة مثل سناب شات وبريد جوجل وغيرها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة