انتصار بعد دفاعها عن سارة طارق.. متخصصة فى إثارة الجدل

الأحد، 22 نوفمبر 2015 04:47 م
انتصار بعد دفاعها عن سارة طارق.. متخصصة فى إثارة الجدل انتصار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت انتصار تصر على استفزاز المشاهدين بتصريحاتها الغريبة، منذ أن بدأت برنامجها "نفسنة" على قناة "القاهرة والناس" وحتى الآن، حيث تخرج انتصار أسبوعيا أكثر من مرة من خلال برنامجها مع هيدى كرم وشيماء سيف، للتحدث فى موضوعات، تبدو أقرب للسطحية، وليبدو للمشاهدين أن هناك تباينًا واختلافًا فى نظرة السيدات للقضايا المهمة التى تتعلق بهن، دون أن يستضيف البرنامج أى متخصص أو خبير فى شئون الموضوعات التى يناقشها البرنامج مثل العلاقات الزوجية والأسرية ومشكلات المرأة وعلاقتها بالرجل.

فالتصريحات التى أدلت بها فى برنامج "الليلة ديه" أثارت استياء رواد مواقع "التواصل الاجتماعى" ، ورغم أن الحلقة مر عليها أكثر من يومين، إلا أن مستخدمى هذه المواقع مازالوا فى حالة غضب من دفاعها عن تصريحاتها حول مشاهدة الأفلام الإباحية مؤكدة أنها حرية شخصية، ولا دخل لأحد فيما تفعله.

ويبدو أن انتصار دخلت فى حالة من "العند" مع معارضى تصريحاتها ، ومنتقديها ، بعد الهجمة الشرسة التى تعرضت لها مع بداية برنامجها واعترافها بمشاهدة الأفلام الإباحية وضرورة مشاهدة الشباب لها حتى الزواج .

الملفت أن انتصار انشغلت ببرنامجها وتصريحاتها "المستفزة" وعندها مع معارضيها ، وتناست أنها بالأصل ممثلة ، حيث تصور انتصار الجزء الجديد من مسلسل راجل وست ستات فقط ،وهو الست كوم الشهير ، لتكتفى انتصار بإعطاء الزوجات والبنات مجموعة من النصائح يبدو أنها جاءت من تجارب شخصية.

كما خرجت انتصار منذ يومين مع الإعلامى وائل الإبراشى ووجهت مجموعة من الرسائل لسارة طارق أرملة سعيد طرابيك كان من أبرزها "لازم تاخدى كل حقوقك بالقانون".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة