هاتلبسى إيه النهارده.. 5 نجمات اتعلمى منهم الشياكة على مدار اليوم

الأحد، 22 نوفمبر 2015 12:11 م
هاتلبسى إيه النهارده.. 5 نجمات اتعلمى منهم الشياكة على مدار اليوم كاتى هولمز
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتار الفتاة يوميًا فيما يجب أن ترتدى سواء فى النهار أو المناسبات المسائية، ويقدم موقع "instyle" 5 إطلالات مختلفة تحلت بها نجمات هوليود ورصدتها عدسات المصورين فى الحفلات العامة.



كاتى هولمز -اليوم السابع -11 -2015
كاتى هولمز



1- كاتى هولمز


دائما الفتاة التى ترتدى اللون الأبيض الناصع تجذب الأنظار إليها وبفستان أبيض وجاكيت كلاسيك من نفس اللون اختارت هذه الإطلالة "كاتى هولمز" أن تظهر فى الصباح وعلى الرغم من بساطة التصميم إلى أنها بدت أنيقة وتميزة.


تيسا تومبسون -اليوم السابع -11 -2015
تيسا تومبسون



2- تيسا تومبسون


اللون الأسود دائما يعبر عن إطلالة مميزة فى المناسبات المسائية وقد اختارت "تيسا تومبسون" فستانًا قصيرًا ومرصعًا بالمثلثات الذهبية من المصمم المتميز "فالنتينو"، وقد اشتهر هذا المصمم بالموديلات التى تخرج عن المألوف ودائمًا يختار الجلد الأسود حتى يبرز جمال التصاميم.


داكوتا جونسون -اليوم السابع -11 -2015
داكوتا جونسون



3- داكوتا جونسون


وقد اختارت "داكوتا جونسون" اللون الأحمر المزركش باللون الأسود ونلاحظ جمال قوامها فى الفستان الأحمر الرومانسى الذى اختارت أن تشد وسطها بحزام عريض من الجلد الأسود وتناسب هذه الإطلالة المناسبات المسائية.


كيرى واشنطن -اليوم السابع -11 -2015
كيرى واشنطن



4- كيرى واشنطن


اختارت "كيرى واشنطن" فستانًا مستوحى من حياة البحارة وهو عبارة عن خطوط بيضاء وكحلى فى عناق شديد، ولظهور أنيق اختارت الحذاء من نفس النقشة.


زوى سالدانا -اليوم السابع -11 -2015
زوى سالدانا



5- زوى سالدانا
وبفستان أنيق وبسيط ظهرت "زوى سالدانا" لتبرز مقولة رائعة وهى أن الأناقة لا تحتاج إلى كثير من التفاصيل، كما أن اللون الأسود هو ملك المناسبات الأنيقة والتى تفضل الفتاة أن تكون العيون مركزة عليها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة