أكرم القصاص - علا الشافعي

على خطى كليوباترا.. تعرفى على 4 أطعمة تعمل على تبيض الوجه

الأحد، 22 نوفمبر 2015 06:00 م
على خطى كليوباترا.. تعرفى على 4 أطعمة تعمل على تبيض الوجه 4 أطعمة تعمل على تبيض الوجه
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان جمال المكلة "كليوباترا" أسطورة تتحدث عنه كتب التاريخ، وما تركته خلفها من وصفات مازلت كبرى مراكز التجميل فى العالم تعتبره كنز تغتنم منه لتقديم الجمال كما يجب لطالبته، ويفصح لنا موقع "brit" عن 4 أطعمة تساعد على تبيض الوجه وتظهر النتيجة فور الاستخدام:


اليوم السابع -11 -2015

1- الخيار يساعد على تبيض الوجه:


الخيار يحتوى على مواد تساعد البشرة على تجديد الخلايا ومنع الأكسدة مما يؤدى على تبيض الوجه، ويكون استخدام حلقات الخيار على بشرة نظيفة فى المساء هو الأنسب.
اليوم السابع -11 -2015


2- الأفوكادو يزيل الخلايا الميتة ويساعد على تبيض الوجه:


الأفوكادو يساعد على إزالة الخلايا الميتة ويزيل الطبقة الخارجية للبشرة فيجعلها تتنفس بصورة أفضل قومى بمزج ملعقة من بشر الأفوكادو وخلطها مع ملعقة من عسل النحل الأبيض ووضعها على البشرة لمدة 15 دقيقة وبعدها ستلاحظين الفرق.

اليوم السابع -11 -2015

3- قناع اللوز عرفته الجميلات لتبيض الوجه:


اللوز دائما اقترن بجمال البشرة وصفائها، وعند مزج ملعقة من بشر اللوز مع عصير الليمون والعسل الأبيض وفردها على البشرة، تساعد على التخلص من الخلايا الميتة وتجديدها، وعند إزالة القناع يكون عن طريق الفرق ليكون بمثابة "سكراب" طبيعى للجلد.
اليوم السابع -11 -2015

4- جوز الهند يساعد على تبيض الوجه:


جوز الهند المطحون قادر على الدخول فى العديد من وصفات التجميل ويكون له دور البطولة لمنح البشرة النعومة والحيوية، حيث يمكن خلطه مع العسل للبشرة العادية ومع الليمون للبشرة الدهنية، يمكن عمل قناع منه كل مساء ليعمل على تبيض البشرة بأمان.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة