"السافل" والغزال والسفّاح.. أبطال فيلم صراع القطبين فى الموسم الجديد.. الزمالك "يرمى شباكه" حول جمال ومتعب وسمير.. والأهلى "بيلعب فى دماغ" باسم وفتحى

السبت، 21 نوفمبر 2015 10:16 م
"السافل" والغزال والسفّاح.. أبطال فيلم صراع القطبين فى الموسم الجديد.. الزمالك "يرمى شباكه" حول جمال ومتعب وسمير.. والأهلى "بيلعب فى دماغ" باسم وفتحى عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل أسابيع قليلة من فتح باب القيد فى الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، بدأت وسائل الإعلام تتحدث عن مفاوضات بعض الأندية مع لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوفها فى "ميركاتو" الشتاء، وكالعادة خطف الأهلى والزمالك الأنظار فى هذا الملف خاصة مع اهتمام وسائل الإعلام بتحركات القطبين ومفاوضاته مع نجوم الأندية الأخرى.

الأمر الغريب فى تحركات القطبين الحالية أن المفاوضات شملت لاعبين يلعبون فى الناديين، فقد ذكرت تقارير إعلامية أن الزمالك "يرمى شباكه" حول أكثر من لاعب لا يُشارك مع الأهلى أمثال سعد سمير، عماد متعب وعمرو غزال، كما ذكرت تقارير أخرى أن الأهلى "يلعب فى دماغ" أكثر من لاعب فى الزمالك أمثال باسم مرسى ومصطفى فتحى.

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية أبرز لاعبى القطبين الذين دار حولهم جدل ولغط شديد خلال الأيام الماضية وإلى التفاصيل:

اليوم السابع -11 -2015
عماد متعب


قنّاص الأهلى وصاحب الأهداف المؤثرة والحاسمة ويبقى أحد نجوم الشباك فى القلعة الحمراء حتى لو جلس على الدكة طويلاً..عندما يطول جلوسه على دكة البدلاء يبدأ الحديث عن مفاوضاته مع الزمالك وترددت تقارير عن رغبة البيت الأبيض فى خطف متعب حال رحيله من الأهلى رغم أن الأخير أعلن صعوبة انتقاله للزمالك كونه أحد أبناء الأهلى.

اليوم السابع -11 -2015
عمرو جمال


على نفس الدرب يسير الغزال عمرو جمال الذى يُعد أحد المواهب الصاعدة بقوة الصاروخ فى الكرة المصرية وأن جراحة الرباط الصليبى التى أجراها الموسم الماضى، وكذلك تعاقد الأهلى مع الثنائى الأجنبى إيفونا وأنطوى قد عطّلته عن المشاركة اساسياً مع الفريق مؤخراً وجعلت البعض يؤكد أن هناك عربية ومحلية ترغب فى التعاقد معه من بينها بالطبع الزمالك.

اليوم السابع -11 -2015
سعد سمير


انضم هو الآخر للاعبين الذين دخلوا دائرة مفاوضات القطبين بعدما خرجت تقارير إعلامية تؤكد أن مدافع الأهلى الذى أصبح أسيراً للدكة الحمراء بعد التعاقد مع رامى ربيعة وأحمد حجازى.

اليوم السابع -11 -2015
باسم مرسى


هدّاف الزمالك الشهير بالسفاح الذى كان نجم الفريق الموسم الماضى لكن بريقه أنطفأ إلى حد ما الموسم الحالى ودخل فى أكثر من أزمة مع ناديه بشكل جعل بعض التقارير الإعلامية تربط بين هذه الأزمات وبين تلقيه عرضاً من القلعة الحمراء للانضمام إليها الموسم المقبل.

اليوم السابع -11 -2015
مصطفى فتحى


يُطلقون عليه لقب "السافل" فى الكرة بفضل مهاراته الرائعة وقدرته على مراوغة الخصوم، وقرر الزمالك تعديل عقده من أجل "تحصينه" ضد إغراءات الأهلى المتوقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة