أشهر "خناقات" نجوم التنس.. سيرينا ويليامز تستفز شارابوفا بسبب الغيرة.. فتاة مراهقة سبب خناقة عنيفة بين فافرينكا وكيرجيوس.. فوزنياكى تسخر من سيرينا ويليامز

السبت، 21 نوفمبر 2015 07:04 ص
أشهر "خناقات" نجوم التنس.. سيرينا ويليامز تستفز شارابوفا بسبب الغيرة.. فتاة مراهقة سبب خناقة عنيفة بين فافرينكا وكيرجيوس.. فوزنياكى تسخر من سيرينا ويليامز خناقات نجوم التنس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتهر نجوم التنس بالروح الرياضية والمستوى المادى المرتفع والأخلاق الحميدة، ولكن هناك عددا من النجوم اللامعين فى رياضة التنس خرقوا العادة ونشبت خلافات عنيفة بينهم وصلت للشتائم والسخرية والاستفزاز داخل وخارج الملاعب.
اليوم السابع -11 -2015
نشأت الخلافات بين الأمريكية سيرينا ويليامز والروسية ماريا شارابوفا منذ فترة طويلة، بسبب غيرة الأمريكية من نظيرتها الروسية التى تنتمى إلى طبقة الراقية، وتمتلك أموالا كثيرة بينما تنتمى ويليامز إلى الطبقة المتوسطة، ودائما ما كانت ويليامز تدعو شارابوفا بالمغرورة، واحتدت الخلافات بينهم عندما ارتبطت الروسية بالبلغارى "جريجور ديمتروف" والذى كان على علاقة سابقة بسيرينا، وقالت الأمريكية على شارابوفا إنها المغرورة المرتبطة بالفتى ذو القلب الأسود، وردت شاربوفا للمرة الأولى على سيرينا قائلة: إذا أرادت أن تتحدث عن العلاقات فلتنظر لنفسها التى ترتبط بمدربها الفرنسى "باتريك موراتاوغلو" المتزوج ولديه طفلان، وانتهت الخلافات باعتذار سيرينا لشاربوفا خلال حفلة قبل بطولة ويمبلدون الماضية.
اليوم السابع -11 -2015
قال الأسترالى نيك كيرجيوس عبر مكبرات الصوت فى الملعب خلال مباراته مع السويسرى ستانيسلاس فافرينكا خلال بطولة فى بطولة مونتريال للأساتذة: إن صديقته الكرواتية دونا فيكيتش على علاقة مع الأسترالى أناسى كوكيناكيس، وحدثت مشادة كبيرة بينهما وانسحب فافرينكا من المباراة، وغرم الاتحاد كيرجيوس مبلغ عشرة آلاف دولار وهى العقوبة القصوى لمخالفته ولكن لم يتم إيقافه عن اللعب.
اليوم السابع -11 -2015
نشأت مشادة لفظية بين الأسترالى تاناسى كوكيناكيس ومنافسه الأمريكى رايان هاريسون، خلال بطولة سينسناتى المفتوحة للتنس عقب ثلاثة أيام من خناقة نيك كيرجيوس وستايلانس فافرينكا ببطولة مونتريال، وقام هاريسون بذكر اسم الكرواتية دونا فيكيتش وذكر كوكيناكيس بالخائن فاحتد الخلاف بينهما وتبادلا الشتائم، عقب انتهاء الشوط الفاصل فى المجموعة الثالثة من اللقاء الذى فاز به كوكيناكيس خلال بطولة سينسناتى للتنس، وانتهى الخلاف بتدخل حكمى اللقاء للفصل بينهما.
اليوم السابع -11 -2015
سخرت الدانماركية كارولينا فوزنياكى من الأمريكية سيرينا ويليامز خلال المباراة الودية التى جمعتها بـالروسية ماريا شارابوفا ببطولة جيليت الودية فى مدينة ساو باولو البرازيلية، وقامت فوزنياكى بوضع المناشف فى أماكن معينة من جسدها للتشبه بسيرينا، وقامت بتقليد طريقة لعبها والتهكم عليها، ولم ترد سيرينا على تهكمات فوزنياكى حتى الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة