الكلاسيكو..2517 شرطيا لتأمين 82 ألف متفرج.. ولا استثناء لـVIP

السبت، 21 نوفمبر 2015 10:55 ص
الكلاسيكو..2517 شرطيا لتأمين 82 ألف متفرج.. ولا استثناء لـVIP للجمهور فى ملعب البيرنابيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترفع الشرطة الإسبانية حالة التأهب القصوى لتأمين لقاء الكلاسيكو المرتقب الليلة فى تمام الساعة السابعة والربع، بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الليجا.

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن ملعب "سانتياجو بيرنابيو" الذى يحتضن لقاء الكلاسيكو سيفتح أبوابه ساعتين مبكرًا عن الموعد المعتاد من أجل استقبال الجمهور الوافد لمشاهدة اللقاء، حيث يتسع ملعب الريال لـ82 ألف متفرج، وذلك من أجل إتاحة الوقت للشرطة لتفتيش الجمهور "ذاتيًا".

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الشرطة الإسبانية خصصت 2517 جنديًا لتأمين ملعب البيرنابيو، بواقع 1200 شرطة وطنية، و1195 من الحرس الخاص و122 من رجال شرطة البلدية، بالإضافة إلى تخصيص 80 فردًا للطوارئ و60 من رجال الصليب الأحمر.

ومن المقرر أن يكون كل "ضابط" مسئولًا عن تفتيش 32 مشجعًا، حيث يحظر على الجمهور استخدام "شنط الظهر"، كما يحظر على الجمهور نسيان البطاقات الشخصية حتى "الـVIP" فلا يوجد أى استثناءات.
كما شددت الحكومة الإسبانية على إجراءات التفتيش حتى على "السندوتشات"، بالإضافة إلى تفتيش السيارات التى كانت قريبة من ملعب "البيرنابيو" طوال الأيام الماضية للبحث عما إذا كانت هناك أى تفجيرات وذلك لتفادى حدوث أى عمليات إرهابية على غرار ما حدث فى باريس تزامنًا مع مباراة فرنسا وألمانية الودية.

ويقوم مدرب الكلاب بجولة تفتيشية على ملعب البيرنابيو، صباح اليوم، فى المدرجات وأرضية الملعب للتأمين جيدًا قبل المباراة، بينما لن يتمكن أى موظف بالبيرنابيو من الدخول إلا بالبصمة الخاصة به، هذا بالإضافة إلى وحدات سلاح الفرسان وطائرات الهليكوبتر وأجهزة الكشف عن المعادن المحمولة.

جدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى التى يتم فيها تشديد الإجراءات الأمنية للمباريات، ففى نهائى كوبا أمريكا 2013 تم تخصيص 2600 شرطى لتأمين المباراة، وفى نهائى دورى أبطال أوروبا 2010 تم تخصيص 4 آلاف شرطى.


أخبار متعلقة:


الكلاسيكو.. 5 تساؤلات تُحاصر بينيتيز قبل معركة "سانتياجو بيرنابيو"

قبل دق ساعة الصفر فى حرب الكلاسيكو.. شكوك حول بنزيما.. جيمس يعود وبيل جاهز.. ميسى أقرب للدكة.. نيمار "سنانه" بتوجعه.. الجمهور يختار التشكيل.. والمراهنات ترجح فوز الملكى


سؤال الكلاسيكو


ما توقعاتك لمباراة الكلاسيكو؟
فوز ريال مدريد
فوز برشلونة
التعادل
Poll Maker











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة