بالصور.. نقاد: "The Peanuts Movie" يحتوى على جرعات مكثفة من الضحك

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 04:07 ص
بالصور.. نقاد: "The Peanuts Movie" يحتوى على جرعات مكثفة من الضحك فيلم "The Peanuts Movie"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد فيلم "The Peanuts Movie" سلسلة طويلة من إشادات النقاد والمعنيين بالسينما، فقد أكد جودى ميتورى أن المجهود المبذول فى تقديمه وحفاظه على روح الفكاهة التى تناسب كل الأعمار السنية.

وأعلن موقع "هيت فيكس" أنه من الرائع تركيز القائمين على فيلم "The Peanuts Movie" لتقديم الشخصيات بشكل ممتاز لتظهر شخصية شارلى براون محافظه على نجاحها، فالعمل يستحق أن يقال عنه أنه فيلم ساحر بكل ما تحملها الكلمة من معنى.

فى حين أكد موقع "تامبا باى" أن العمل يعد بمثابة معجزة فى مجال الرسوم المتحركة الحديثة، ففى عصر الفوضى الرقمية والتكنولوجية وتقديم المواضيع العاطفية العميقة فى الأعمال الفنية، جاء فيلم " The Peanuts Movie " ليؤكد أنه عمل لطيف وبسيط فى نفس الوقت ويستحق المشاهدة.

أما الناقد الفنى ريتشارد رويبار فى موقع "شيكاجو سن تايمز" وقال إن أكثر ما يميز " The Peanuts Movie " إنه يحتوى على جرعات مكثفة من الضحك والفكاهة، رغم أنه فيلم "أنيميشن" إلا أنه يستهدف جميع محبى السينما من مختلف الأعمار، إضافة إلى أنه يحمل رسائل بسيطة تصل للمشاهد.

وأكد توم روسو أحد النقاد الفنيين أن بمجرد الإعلان عن تقديم "The Peanuts Movie" شعر الكثيرون بالقلق حول الشكل الذى يظهر به الفيلم على الساحة الفنية لكن فى الواقع تم تقديم العمل بشكل مثالى من قبل مبدعين فى مجال تقديم الأعمال بخاصية الـ3D، إضافة إلى أن الموسيقى المصاحبة للأحداث رائعة وكأنه توحى بمفتاح اللغز ضمن الأحداث.

فيلم "The Peanuts Movie" الذى يعرض حول العالم فى نوفمبر الجارى وديسمبر المقبل، كما يعرض فى عدد من بلدان العالم يناير 2016، الفيلم إخراج ستيف مارتينو، وشارك عدد كبير من النجوم فى الأداء الصوتى لشخصيات العمل فرانسيسكا كابلدى وماديسين شيبمان ونوح شناب، تدور أحداثه حول مغامرات (شارلى) وكلبه (سنوبى)، حيث يدخل (سنوبى) فى مهمة عظيمة هو وأصدقاؤه من خلال رحلة إلى السماء والسحاب.


موضوعات متعلقة


- بالفيديو والصور.. "Spectre" يتصدر إيرادات الـweekend فى السينما الأمريكية بـ33.5 مليون دولار.. "The Peanuts Movie" بالمركز الثانى.. فيلم أوليفيا يحقق 8.5 مليون.. مات ديمون الرابع.. "The 33" الخامس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة