أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مستشفيات السجون 5 نجوم.. إجراء عمليات الليزك وإزالة المياه البيضاء وأجهزة تنفس صناعى حديثة.. الداخلية: نتعاقد مع أفضل الأطباء لتقديم رعاية طبية متكاملة.. وسجين: نعامل بآدمية ونحصل على العلاج

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 11:34 ص
بالصور.. مستشفيات السجون 5 نجوم.. إجراء عمليات الليزك وإزالة المياه البيضاء وأجهزة تنفس صناعى حديثة.. الداخلية: نتعاقد مع أفضل الأطباء لتقديم رعاية طبية متكاملة.. وسجين: نعامل بآدمية ونحصل على العلاج مستشفى سجن طرة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى قطاع مصلحة السجون بإشراف اللواء حسن السوهاجى مساعد وزير الداخلية، عمليات تطوير على مستوى واسع للأجهزة والمعدات الطبية بالمستشفيات المركزية للسجون والعيادات التابعة لها، والتى تقدم الخدمات العلاجية للنزلاء فى مختلف التخصصات مع إجراء العمليات الجراحية المختلفة.

وشمل التطوير مستشفيات سجون ليمان طرة، ومزرعة طرة، حيث تم تحديثها بغرفة عمليات رئيسية وغرفة عمليات للرمد وغرفة للعناية المركزة ووحدة للغسيل الكلوى وعيادات تخصصية شاملة وقسم للعلاج الطبيعى وإعداد صيدلية متكاملة.

وقال أحد الأطباء بمستشفيات السجون، لدينا عناية مركزة بمستشفى سجن طرة بها أكثر من سرير، وكل واحد منهم ملحق به شاشة للكشف عن الضغط والنبض ورسم القلب، ووفرنا أجهزة أكسجين وشفط، وتم توصيلها على جهاز التنفس الصناعى.

وأكد طبيب آخر يتوفر فى مستشفيات السجون جميع الخدمات على أعلى مستوى بداية من العناية الطبية العادية، ومروراً بالعناية الفائقة، ووصولاً للجراحات على أحدث الأساليب العلمية للحافظ على حياة السجين وتقديم رعاية صحية جيدة له.

وأردف الطبيب، يشرف على هذه المستشفيات أطباء من مصلحة السجون، حيث نمتلك أطباء على أعلى مستوى، فضلاً عن وجود تعاقدات مع جميع المستشارين فى كافة التخصصات لضمان تقديم خدمة طبية جيدة للنزلاء.

وأوضح الطبيب، نجرى عمليات الرمد على مستوى جميع مستشفيات قطاع السجون، حيث أجرينا خلال سنة 200 عملية "إزالة المياه البيضاء والزرقاء وزرع العدسة".

وقال سجين، نتعامل هنا بآدمية أكثر من خارج السجن، ونلقى رعاية طبية غير موجودة بالخارج، فقد أجريت عملية جراحية منذ عام، وحضرت للمرة الثانية لإجراء عملية أخرى، حيث إن المستشفيات بها جميع التخصصات، ونحصل على العلاج والخدمة بالمجان مع حسن المعاملة من الجميع.

والتقط سجين آخر أطراف الحديث من زميله، قائلا "الدكاترة هنا كويسين والناس زى الفل.. ومش بنشتكى من حاجة.. وأنا راجل كبير ما اعرفش اكدب.. والله على ما أقول شهيد".

وأوضح قطاع مصلحة السجون، أن هناك عمليات تطوير مستمرة داخل المستشفيات، ونقدم للسجناء المرضى كافة الرعاية التى تضمن الحفاظ على حياتهم، ونعمل على التعاقد على أفضل الأجهزة الحديثة واستقدام أشهر وأفضل الأطباء لفحص المرضى بدون مقابل.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الجهيني

هام وعاجل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فرج

شكرا.. وزير الداخلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة