الوقفات الاحتجاجية أمام الأندية.. من المطالبة بحقوق الشهداء حتى دعم القطط "المسمومة".. لاعبو المظاليم يدعمون شهيد السرطان.. والرفق بالحيوان تستنجد بروح صالح سليم لإنقاذ "هرر الجزيرة"

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 02:54 م
الوقفات الاحتجاجية أمام الأندية.. من المطالبة بحقوق الشهداء حتى دعم القطط "المسمومة".. لاعبو المظاليم يدعمون شهيد السرطان.. والرفق بالحيوان تستنجد بروح صالح سليم لإنقاذ "هرر الجزيرة" وقفة احتجاجية ضد قتل القطط
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت مجزرة القطط فى الأهلى، حالة من الجدل الشديد، ما بين مؤيد ومعارض، بعدما تعرضت القطط للقتل عن طريق السم، داخل جدران القلعة الحمراء، مما دعى إلى وقفة احتجاجية لأعضاء النادى وجمعية الرفق بالحيوان أمام بوابة القلعة الحمراء، تنديدا بمذبحة القطط للتخلص منها داخل النادى، وتعددت الأسباب للوقفات الاحتجاجية أمام الأندية خلال السنوات الماضية، سواء كانت للمطالبة بحق الشهداء من الجماهير المصرية أو إعادة النشاط الرياضى لإنقاذ اللاعبين من البطالة والإفلاس، أو لوفاة أحد اللاعبين وتجاهل المسئولين فى علاجه.

التنديد بمجزرة القطط فى الأهلى والجزيرة


نظم أعضاء جمعية الرفق بالحيوان وقفة احتجاجية أمام الأهلى اليوم، الجمعة، للتنديد بتصرفات إدارة النادى بمذبحة القطط التى وقعت فى النادى الاسبوع الماضى وايضا ما فعلته نفس الجمعية عند ارتكاب مسئولى نادى الجزيرة نفى التصرف للمطالبة بمحاسبة المسئولين عن هذا التصرف الذى يعتبر سيئ ولا رحمة فيه.

المطالبة بحق الشهيد


شهدت عدد من الأندية وقفات احتجاجية لاهالى الشهداء والأولتراس، للمطالبة بحقوق الشهداء التى سقطت فى المباريات سواء للأهلى فى مجزرة بورسعيد الشهيرة أو للزمالك فى أحداث الدفاع الجوى والمطالبة بإيقاف النشاط الرياضى حتى عودة حق الشهيد ، وشهدت هذه الوقفات الاحتجاجية تجمعات كبيرة من الجماهير الغاضبة على فترات متباعدة.

المطالبة بعودة النشاط الرياضى


نظم عدد من الرياضيين بمشاركة لاعبى الأهلى والزمالك وقفات احتجاجية امام الأندية واتحاد الكرة ووزارة الرياضة، للمطالبة بعودة الدورى واستئناف نشاط كرة القدم فى مصر، بعد دعوة كل من شوبير وأحمد حسن عن طريق صفحة دشنها كلاهما على موقع "فيس بوك" باسم "صوت الرياضيين"، بعد إيقاف النشاط الرياضى بسبب أحداث بورسعيد.

انتفاضة للاعبى المظاليم بعد وفاة لاعب بالسرطان


انتفض عدد من لاعبى أندية القسم الثانى والثالث، أمام اتحاد الكرة لتنظيم وقفة احتجاجية بعد وفاة شعبان حسين شمروخ لاعب الحديد والصلب بمرض السرطان، وتجاهل مسئولى النادى علاج اللاعب، ومعاناة اللاعب فى المستشفيات دون سؤال النادى عنه، ومطالبة الجبلاية بوضع بنود لحفظ حقوق اللاعبين فى حالة تعرضهم لأى إصابات أو أمراض تهدد حياتهم، ومعاملة لاعبى القسم الثالث والرابع مثل لاعبى الدورى الممتاز.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة