قصة "النور" مع العناتيل.. بدأت بالفيديوهات الإباحية لعنتيل الغربية..وهروب زوجة مواطن مع قيادى الحزب بالمحلة.. وواقعة عنتيل الإسماعيلية أحدث الفضائح الجنسية للحزب.. وخبير سياسى:تؤثر عليهم فى الانتخابات

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 09:38 م
قصة "النور" مع العناتيل.. بدأت بالفيديوهات الإباحية لعنتيل الغربية..وهروب زوجة مواطن مع قيادى الحزب بالمحلة.. وواقعة عنتيل الإسماعيلية أحدث الفضائح الجنسية للحزب.. وخبير سياسى:تؤثر عليهم فى الانتخابات عنتيل حزب النور فى الإسماعيلية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال فترة الانتخابات البرلمانية وما قبلها ظهر العديد من مرشحى حزب النور الذين اتهموا بفضائح جنسية، بعضها أصدر الحزب بيانات نفى انتماء مرتكبى تلك الفضائح له، والبعض الآخر لم يدل الحزب بأية تصريحات بشأنهم، فيما أكد خبير سياسى أن هذه الوقائع تؤثر على صورة الحزب فى الانتخابات، كما أثرت صورة أنور البلكيمى، وعلى ونيس على الحزب السلفى سابقاً.

عنتيل حزب النور بالغربية


وبدأت الفضائح بواقعة عنتيل الغربية، حيث انتشرت فى بداية عام 2015 فيديوهات قيل أنها لعضو حزب النور، ولشيخ سلفى أطلق عليها حينها عنتيل النور، وهو ما جعل الحزب ينتفض ضد تلك الفديوهات ويعلن أن هذا الشخص غير منتم للحزب، ولا يعرف الحزب عنه شىء، فيما ذكر اهالى مركز السنطة أن هذا الشخص "م. ح " يتولى منصب أمين إعلام حزب النور بمركز السنطة وينتمى للحزب.

هروب سيدة مع مرشح النور بالمحلة


ثانى واقعة، كانت هروب سيدة مع مرشح لحزب النور فى شهر أكتوبر الماضى، بعدما تقدم أحد المواطنين فى مدينة المحلة بالغربية ببلاغ ضد مرشح لحزب النور قال فيه إن زوجته هربت من شقته مع مرشح الحزب وتقدم المواطن للأجهزة الأمنية برسالة من زوجته قالت فيها: "سبت البيت، وموجودة فى بيت محمود حبيبى"، فضلاً عن الرسائل التى قدمها قبل ذلك، والتى تحتوى على حوار مطول بين زوجته ومرشح حزب النور سواء على الهاتف المحمول من خلال الرسائل النصية أو من خلال تقديمه نسخة من "الشات" الذى دار بينهما عبر فيس بوك، والذى يحمل ألفاظاً عاطفية، وأسدل الستار عن هذه الفضيحة بتنازل الزوج عن البلاغ، فيما لم يصدر حزب النور فى هذه الواقعة أية تصريحات أو بيانات توضح موقفه من هذا الحادث.

انتماء دجال برج العرب لحزب النور


ومن بين واقع أيضا التى انتشرت ضد أعضاء النور، ما قاله أهالى منطقة بهيج ببرج العرب غرب الإسكندرية، أن الدجال المتهم فى واقعة قتل ربة منزل بحجة إخراج الجن من جسدها والاعتداء عليها بالضرب هو مسئول حزب النور بالمنطقة، وأنه معروف لدى عدد من أهالى القرى المحيطة، مستغلاً لحيته والدين لمد الثقة بينه وبين الأهالى.

وترج الواقعة أيضا فى شهر اكتوبر الماضى، حيث قال حامد الحوتى مسئول العلاقات العامة بحزب النور بمنطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، فى تصريحات سابقة أن صالح محمود حميدة طاهر المتهم بقتل ربة المنزل خلال محاولته إخراج الجن من جسدها هو مسئول اللجنة الاجتماعية بالحزب فى قرية بهيج.

عنتيل حزب النور بالإسماعيلية


ثم جاءت هذه الواقعة التى شهدتها محافظة الاسماعيلية خلال اليومين الماضيين من انتشار فيديوهات لمرشح حزب النور بالاسماعيلية، تتضمن مشاهد إباحية للمرشح، وهو ما نفاه المرشح تماماً، وقال إنه سيتقدم ببلاغات ضد من نشر تلك الفيديوهات فيما اكتفى حزب النور بإعلانه دعم مرشح الحزب وإجراء تحقيقات حول الواقعة.

تأثير الوقائع الجنسية على "النور" فى الانتخابات


من جانبه، قال الدكتور يسرى العزباوى، الباحث بالنظم الانتخابية بمركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن حزب النور تأثر كثيرا فى عام 2012 بواقعة كل من على ونيس وأنور البلكيمى، وما زالت هذه الأحداث تطارده حتى الآن وهو ما سيجعل الوقائع الجديدة ذات تأثير أكبر عليه.

وأضاف العزباوى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن النور أظهر هذه الوقائع على أنها نوع من التشهير بأعضائه قبل الانتخابات، وضرب من المنافسين لإضعاف الحزب، موضحا أنه على النور اتخاذ إجراءات عاجلة ضد كل من أخطأ فى الحزب حال ثبوت الوقائع عليه، وإعلان ذلك لأنصاره.



موضوعات متعلقة..


- عنتيل حزب النور يفجر معركة بين السلفيين و"لا للأحزاب الدينية"

- بالصور.. أول ظهور لعنتيل حزب النور بالإسماعيلية فى جنازة والده


- "لا للأحزاب الدينية": نتقدم ببلاغ لـ"العليا للانتخابات" ضد "عنتيل النور"

- "النور" يحقق فى واقعة "عنتيل" الإسماعيلية وفق الشريعة.. ويستند إلى 4 شهود لإثباتها.. ونشطاء يهاجمون صفحة الحزب ويطالبونه بسحب مرشحه.. وعمرو هاشم ربيع: لن يعلن نتيجة التحقيق إلا بعد انتهاء الانتخابات

- كثير من الفضائح قليل من الحياء.. حتى لا ننسى عناتيل حزب النور.. 12 مقطع فيديو جنسى بالغربية.. فعل فاضح لـ"على ونيس" على الطريق الزراعى.. "أبو إسلام" نصح باسم يوسف بارتداء الحجاب لأنه أجمل من ليلى علوى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عنتيل

مكانش العشم يا عنتيل

عنتيل

عدد الردود 0

بواسطة:

أيـــمــن

والله يستاهلو

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفيمحمد

الفيس

هم تجار الدين ربنا ينتقم منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أنا ضد التدخل فى الحياة الشخصية للآخرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة