الطوارئ الروسية: العثور على 12 قطعة كبيرة من حطام الطائرة الروسية

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 10:00 ص
الطوارئ الروسية: العثور على 12 قطعة كبيرة من حطام الطائرة الروسية الطائرة الروسية المنكوبة
موسكو (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت وزارة الطوارئ الروسية أن فرق البحث العاملة فى مكان سقوط الطائرة الروسية فى سيناء عثرت على 12 قطعة كبيرة من حطام الطائرة الروسية المنكوبة.

وأشارت وزارة الطوارئ الروسية اليوم الاثنين، حسبما أفادت وكالة أنباء "نوفوستى" الروسية، إلى أنها تنوى إنهاء عمليات البحث فى مكان سقوط الطائرة الروسية فى العاشرة من مساء اليوم بتوقيت موسكو.

وعلى صعيد متصل، أوردت وكالة سبوتنيك أن فريقا من الخبراء الهولنديين يتوجه اليوم الاثنين إلى مصر للمساعدة فى التحقيق فى أسباب وقوع حادث الطائرة الروسية من طراز ايرباص – 321 فى شبه جزيرة سيناء والذى أسفر عن مقتل 224 شخصاً.

ومن المنتظر أيضاً، أن يتوجه إلى القاهرة، اليوم الاثنين، مفتشين من اللجنة الايرلندية للتحقيق فى الحوادث، وخبير من مكتب توجيه الطيران الايرلندى، نقلا عن المفتش يورجين وايت.

وقال وايت: "نظراً لحقيقة أن الطائرة تم تسجيلها فى أيرلندا، فإن هناك بعض الوثائق التى نحتاج إلى تقديمها، وقد تثار أيضاً قضايا تتعلق بتسجيل الطائرة".

كما أشار إلى أن التحقيق قد يستغرق عدة أشهر، ولكن من المؤمل أن البيانات الأولية ستظهر فورا بعد فك رموز تسجيلات الطيران، والتى يجب أن تكتمل فى غضون يومين أو الثلاثة أيام المقبلة.

ومن جانبه أعلن رئيس قسم تكنولوجيا الطيران والإغاثة بوزارة الطوارئ الروسية، فلاديمير سفيتيلسكى، أن طائرة ثانية على متنها جثامين ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة ستقلع فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة إلى بطرسبورج.

وكانت طائرة تابعة لوزارة الطوارئ الروسية من طراز ايل-76 على متنها 144 من جثامين الضحايا وصلت إلى بطرسبورج. وذكرت الوزارة الروسية فى وقت سابق أن جثامين الضحايا سيتم نقلهم إلى المشرحة فى بطرسبورج للتعرف على هويتهم.


موضوعات متعلقة..


- الإسعاف: جثامين ضحايا الطائرة الروسية يتم فحصها قبل نقلها للمطار


- استئناف عمليات البحث عن حطام الطائرة الروسية لليوم الثالث وسط سيناء


- وصول الطائرة التى تنقل جثامين ضحايا الطائرة الروسية إلى سانت بطرسبورغ


- بالصور.. أهالى ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة ينتظرون استلام جثث ذويهم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة