الخارجية: وصول جثمان المصرى ضحية المشاجرة فى الكويت ونتابع التحقيقات

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 11:12 ص
الخارجية: وصول جثمان المصرى ضحية المشاجرة فى الكويت ونتابع التحقيقات وزير الخارجية سامح شكرى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، بأن السلطات الكويتية قامت بإلقاء القبض على الكويتيين المتسببين فى مقتل المواطن المصرى مساء أمس، والذى لقى مصرعه فى حادث تطور بعد مشاجرة عادية حدثت بين مواطنين مصريين وكويتيين، مفيدا بأن جثمان المواطن المصرى وصل إلى أرض الوطن.

وأضاف "أبو زيد" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "أون تى فى"، اليوم الاثنين، أن هناك متابعة على مدار الساعة بتطورات إجراءات التحقيق مع الجناة للتأكد من أنهم سيلقون حسابهم العسير على هذا العمل، مؤكدا عدم افتراض وجود تهاون من جانب السلطات الكويتية بل تعاونت وألقت القبض على المتهمين.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن القنصلية المصرية بالكويت تدخلت لوقف ترحيل 14 مصرياً احتجزوا على إثر المشاجرة، لأن كان هناك مخالفات من جانبهم فى المشاجرة من الجانبين، وجار التحقيق معهما.

وكانت مشاجرة قد وقعت بين مصريين وكويتيين فى الكويت، قام على إثرها أحد المواطنين الكويتيين بدهس المواطن المصرى أحمد عاطف فرغلى، الذى توفى على الفور، وكل من المواطنين خلف محمد محمد بكر، الذى يرقد فى حالة حرجة بقسم العناية المركزة بمستشفى مبارك، ومحمد إبراهيم عبد الغنى نصر الدين، الذى أجريت له الفحوصات اللازمة، واستقرت حالته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة