اعترافات "توربينى السيدة زينب" أمام النيابة.. المتهم:أعتدى جنسيا على الأطفال كل يوم.. ويؤكد: أمارس معهم الجنس بدورة مياه مسجد أو تحت كوبرى أبوالريش.. والتحقيقات تكشف إجباره الأطفال على التسول والسرقات

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 01:39 م
اعترافات "توربينى السيدة زينب" أمام النيابة.. المتهم:أعتدى جنسيا على الأطفال كل يوم.. ويؤكد: أمارس معهم الجنس بدورة مياه مسجد أو تحت كوبرى أبوالريش.. والتحقيقات تكشف إجباره الأطفال على التسول والسرقات توربينى السيدة زينب
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى المتهم "كريم. و" الشهير بـ"توربينى السيدة زينب" باعترافات تفصيلية عن واقعة اتهامه باحتجاز 8 أطفال والاعتداء عليهم جنسيا وإجبارهم على السرقات والتسول.

وقال المتهم فى أقواله أمام نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار محمد سليم، إنه كان يعتدى جنسيا على الأطفال بشكل يومى، وبرر المتهم سبب ذلك حسب قوله "لكسر عينهم" وإجبارهم على تنفيذ كل طلباته مقابل حمايتهم من اعتداء آخرين عليهم جنسيا.

وحدد المتهم عددا من الأماكن التى كان يستغلها فى تنفيذ هذه الأفعال البشعة، حيث كان يأخذهم الواحد تلو الآخر إلى مسجد قريب من كوبرى أبو الريش، لممارسة الجنس معهم داخل دورة المياه الخاصة بالمسجد.

ويستكمل المتهم حديثه مسترسلا: "وعندما يكون المسجد مغلق نلجأ إلى مكان أسفل كوبرى أبو الريش"، وكشف المتهم خلال اعترافاته أمام النيابة عن قيامه بالتعدى جنسيا على الأطفال أمام بعضهم من خلال حفلات جنس جماعى.

وتابع المتهم خلال اعترفاته أنه كان يقوم بتقسيم الأطفال كلا حسب عمره ومهارته الفردية، فمنهم من خصصه للسرقات، وآخرين للتسول وغسيل السيارات، حيث كان يتحصل على دخل يومى من وراءهم يتجاوز 1000 جنيه، وكان ينفق بعضها على إطعامهم ومعظم المبلغ على شراء المخدرات.

وكشفت تحقيقات النيابة مع الضحايا عن العديد من التفاصيل المثيرة، حيث تبين أن الأطفال هربوا من جحيم أسرهم إلى الشارع، وتلقفتهم أيدى المتهم، الذى تعدى عليهم بوحشية، وأن معظم الأطفال من محافظات مختلفة.

وقال أحد الأطفال أمام النيابة فى أقواله، إنه هرب من منزله بمحافظة بنى سويف من شدة الفقر الذى تعانيه أسرته وعدم قدرة والده على توفير ثلاث وجبات لهم يوميا هو أخواته الستة، وفكرة الهرب إلى القاهرة جاءته من خلال مشاهدة الأفلام العربية فى المقهى، فقرر تنفيذها أملا فى الحصول على حياة أفضل.

ويتابع الطفل أقواله: ولكن ما شهدته فى القاهرة زاد من عمرى سنوات مضاعفة، من خلال لحظات الرعب والألم من مشاهدة الاعتداءات الجنسية أمام عينى ومعى، فلن أنسى هذه اللحظات طول عمرى.

وقال طفل آخر: "انفصلت والدتى عن والدى وتزوجت ثلاث مرات بعده، وكنت أرافقها فى منازل أزواجها الذين كانوا يعاملوننى معاملة قاسية، ومارسوا على جميع ألون العذاب، حتى قررت الهرب من جحيم أزواج أمى فى الإسكندرية، واستقليت القطار واستقر بى فى رمسيس، ولم أجد مأوى وتحركت فى الشوارع لا أجد مأوى، حتى استقر بى الحال بمنطقة السيدة زينب، وهناك تعرفت على "عمو الونش" الذى أقنعنى بالعمل معه مقابل توفير الحماية لى، وبالفعل بدأت العمل معه، حيث كان يعطينى "المناديل" ويطلب منى النزول فى الشوارع وبيعها لسائقى السيارات.

وأوضح طفل آخر أن المتهم كان يتعاطى المخدرات والفياجرا، ويجردهم من ملابسهم بالقوة ويتناوب اغتصابهم ولا يرحم صراخهم أو توسلاتهم، والطفل الذى يرفض يقطع وجهه بالـ"موس"، مضيفا: "ارحمونا يرحمكم الله وأنقذونا من الشوارع".

وفى نفس السياق أمرت النيابة بحبس توربينى السيدة زينب 4 ايام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهم الاتجار فى البشر وهتك العرض للمجنى عليهم، وأمرت بعرض الاطفال على مصلحة الطب الشرعى لبيان تعرضهم الاعتداء الجنسى من عدمه وتحديد أعمارهم، كما أمرت بإيداعهم أحد دور الرعاية الاجتماعية، وكلفت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء محمود فاروق، مساعد وزير الداخلية مدير مباحث الأحداث، تفيد بوجود بلطجى يغتصب الأطفال، وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الشامى، مدير إدارة مكافحة جرائم الأحداث، والعميد أحمد سمير، رئيس قسم الاتجار بالبشر، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "كريم. و" يجبر الأطفال على التسول وبيع المناديل فى الشوارع، ثم يغتصبهم ليلاً.

وتوجهت حملة بقيادة العميد عصام رمزى، والمقدم عطية نجم الدين بمباحث الأحداث إلى مكان وجود المتهم، وضُبِطَ وبرفقته 9 أطفال، وتبين أن المتهم يقيم حفلات الجنس الجماعى، ويغتصب الأطفال ليلاً، أسفل كوبرى أبو الريش تحت تهديد السلاح الأبيض.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن الأطفال تم استقطابهم من محافظات القليوبية والإسكندرية ودمياط وبنى سويف، وأن المتهم يبلغ من العمر 23 سنة، وسبق اتهامه فى عدة قضايا اتجار بالسلاح والمخدرات بمنطقة البساتين فى القاهرة.


موضوعات متعلقة..



حبس توربينى السيدة زينب 4 أيام بتهمة اغتصاب أطفال أسفل كوبرى أبو الريش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشكلة بعشرات ا?لوف

إلى تامر 1

عدد الردود 0

بواسطة:

HAHMED

كلهم ضحايا

للاسف كلهم ضحايا -والدولة لا تتطور

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

سلط عليها الضوء بالافلام والمسلسلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة