سامح عاشور: "نقابة المحامين لكل أعضائها.. وهنبنى قلعة لأبناء المهنة"

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 02:03 م
سامح عاشور: "نقابة المحامين لكل أعضائها.. وهنبنى قلعة لأبناء المهنة" سامح عاشور - نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إنه يعد الجميع بأن تكون نقابة المحامين لكل المحامين ولصالح الوطن وضد أعدائها وتدافع عن الوطن واستقلاله وحريته وتدافع عن حقوق أعضائها فى مواجهة كل أعدائها الذين يتربصون بها.

ووجه عاشور خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر النقابة العامة للمحامين بالقاهرة، التهنئة للأعضاء الفائزين بعضوية المجلس، على ثقة المحامين بهم.

وتابع عاشور قائلا: "سنبدأ فى مبنى نقابة المحامين الجديد، حرصا على أن يكون فى باكورة هذا المجلس الشروع فى بنائه، لافتا إلى أن الهيئة العليا للتنسيق العمرانى وافقت على ترخيص إنشاء المبنى، والتزمنا باستحقاقات هندسية للربط بين المبنى القديم والجديد الذى سيكون فى المحيط بالمبنى الحالى، مؤكدا: هنبنى قلعة نقابة المحامين، ونعد لعملية إنشاء المرحلة الأولى بالمبنى تحت إشراف شركات القوات المسلحة، وهناك جدول زمنى لإخلاء المبنى المحيط سيبدأ بعد أسبوع".

وأوضح عاشور، أنه من الضرورى التجهيز لمعهد المحاماة، بمنهج علمى موحد على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن المعهد سيكون أكاديمية تثقفية للمحامين الراغبين فى الدراسة فيه، متابعا: "سنعلن قريبا عن تاريخ البدء فى المعهد ودراسته ومنهجه وعن أماكنه وسنراعى قرب المكان من المحامين".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة