اليوم.. "أمانة النواب" تعقد لقاء لتدريب الأعضاء على التصويت الإلكترونى

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 10:04 ص
اليوم.. "أمانة النواب" تعقد لقاء لتدريب الأعضاء على التصويت الإلكترونى خالد الصدر الأمين العام لمجلس النواب
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد الأمانة العامة لمجلس النواب لقاءً تعارفيًا، اليوم الثلاثاء، بين نواب المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية تحت رعاية الأمين العام، وسيقام اللقاء فى القاعة التى كانت مخصصة سابقاً لمجلس الشورى.

ومن المقرر أن يتواصل اللقاء على مدار ثلاثة أيام، ويتضمن جدول أعمال اللقاء تعريف النواب بنظام التصويت الإلكترونى، والاستفادة من مميزات التاب الخدمية والتواصلية، وكيفية اتخاذ الإجراءات التشريعية والرقابية، بالإضافة إلى تعريف الأعضاء بالكيانات البرلمانية المستحدثة التى ستعاونهم فى أعمالهم.

ويتابع الأمين العام آخر ترتيبات اللقاء التعارفى بكل أنشطته حتى يتم فى أحسن صورة، ويستفيد منه كل الأطراف المستهدفة، خاصة أنه إجراء متعارف عليه عالميا، ويحقق فوائد عديدة، لكن الأمانة العامة للبرلمان تنفذه لأول مرة، ومن المقرر أن يتم تكرار اللقاء للنواب الناجحين بالمرحلة الثانية قبل بداية الدورة البرلمانية.

وكان خالد الصدر الأمين العام لمجلس النواب، أكد أن هذا اللقاء الذى تقيمه الأمانة العامة هو نظام معمول به فى العديد من برلمانات العالم، وهو تقليد جديد تتبعه الأمانة العامة لأول مرة فى إطار حرصها على تقديم كل أشكال الدعم الفنى والمعلوماتى والتقنى اللازم لتعزيز قدرات البرلمان وفتح قنوات التواصل والاتصال الدائمة بين النواب والأمانة العامة بما يسهم فى معاونة النواب على القيام بمهامهم على أكمل وجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة