السجن سنة مع الشغل لـ"نجار" يتاجر فى الهيروين بروض الفرج

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 02:34 م
السجن سنة مع الشغل لـ"نجار" يتاجر فى الهيروين بروض الفرج هيروين - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، معاقبة نجار، بالسجن سنه مع الشغل، على خلفية اتهامه بإحراز بقصد الإتجار بجوهر الحشيش المخدر، بمنطقة روض الفرج.

صدر القرار برئاسة المستشار يوسف عثمان، وعضوية المستشارين نبيل يوسف، وياسر الأحمراوى، وأمانة سر عصام ترك، محمد عطية، وحمدى درويش.

تعود أحداث الواقعة فى القضية المقيدة برقم 4734 لسنة 2015 جنايات روض الفرج، أن المتهم "ك.س"، 20 عاما، نجار، محبوس، تم ضبطه أثناء جلوسه بجوار إحدى السيارات المنتظره على جانب الطريق بشارع أبو الفرج، وممسكاً بيده سلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال، ويقوم بلفها على اصبع سبابة يده اليمنى، وبضبطه تم انتزاع السلاح منه.

وأكدت تحقيقات القسم، أنه بتفتيش المتهم للتأكد من عدم حيازته ثمة ممنوعات أخرى، عثر داخل جيب بنطاله الأيمن على كيس بلاستيك شفاف اللون، وبفضها فى مواجهته تبين أنها تحتوى على عدد 15 لفافة ورقية متوسطة الحجم، وبفض أحدهما فى مواجهته تبين أنها تحتوى على كمية من مسحوق بيجى اللون تشبه فى كونها مادة الهيروين المخدرة.

وأضافت التحقيقات، أنه باستكمال إجراءات التفتيش عثر معه على مبلغ قدره 90 جنيها مصريا، وهاتف محمول ماركة سامسونج أسود اللون، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمطواة بقصد الدفاع عن النفس والمبلغ المالى من متحصلات الإتجار فى المواد المخدرة والهاتف المحمول وسيلة الاتصال بعملائه من متعاطى المخدرات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة