الشرطة الفرنسية تلاحق متهماً آخر فى هجمات باريس ظهر فى تسجيل فيديو

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 11:49 م
الشرطة الفرنسية تلاحق متهماً آخر فى هجمات باريس ظهر فى تسجيل فيديو الشرطة الفرنسية
باريس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار فرنسا ..


قال مصدران قريبان من التحقيق أن السلطات الفرنسية تلاحق الآن مهاجما آخر على الأقل فى اطلاق الرصاص فى باريس الذى وقع يوم الجمعة الماضى بعد أن أظهر تسجيل فيديو التقطته كاميرات مراقبة ثلاثة رجال فى سيارة استخدمت فى الهجوم على مطاعم وحانات.

وقال مصدر قضائى "كان يوجد ثلاثة رجال فى سيارة سيات سوداء استخدمت فى اطلاق النار على شرفات حانات ومطاعم."، وهناك رجل من الذين كانوا يستقلون السيارة وهو صلاح عبد السلام تبحث عنه الشرطة بالفعل. وشقيقه ابراهيم الذى كان أيضا فى السيارة فجر نفسه فى مكان الهجوم. ولم تحدد الشرطة حتى الآن هوية الرجل الثالث الذى رصد فى تسجيل الفيديو.

وقُتل سبعة مسلحين وانتحاريين فى الهجمات التى أسفرت عن مقتل 129 شخصا على الأقل فى المجمل فى اطلاق الرصاص والتفجيرات الانتحارية فى الحانات والمقاهى وفى تفجيرات انتحارية فى استاد لكرة القدم ومذبحة شهدتها قاعة موسيقى باتاكلان.

وقال تنظيم الجماعة الاسلامية الذى أعلن المسؤولية عن الهجمات انه أرسل ثمانية رجال فى هذه المهمة. وتشير أنباء اليوم الثلاثاء الى انه كان هناك تسعة مهاجمين، وقال مسؤول قضائى لرويترز فى وقت سابق انه ربما كان يوجد مشتبه به طليق. وقال "نحن فى عملية تحديد عدد الذين ربما شاركوا فى الهجمات. لا شيء مستبعد."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة