الحكومة تقرر التعاقد مع شركة علاقات عامة دولية لتغيير الصورة السلبية عن مصر

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 10:59 م
الحكومة تقرر التعاقد مع شركة علاقات عامة دولية لتغيير الصورة السلبية عن مصر اجتماع مجلس الوزراء بشرم الشيخ - صورة أرشيفية
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، اجتماعه بشرم الشيخ، حيث ناقش تصريحات فريق البحث الروسى الجنائى بخصوص الطائرة الروسية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقواعد الدولية الخاصة بحوادث الطيران.

كما كلف المجلس وزير السياحة، بسرعة اتخاذ الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة فى العلاقات العامة الدولية لتغيير الصورة الذهنية السلبية عن قطاع السياحة فى مصر والحد من خسائر القطاع، على أن يتم تمويلها من صندوق التنمية السياحية.

واستعرض المجلس تقريرًا شاملاً من وزيرة التعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، حول المفاوضات الجارية مع البنك الدولى وبنك التنمية الأفريقى للحصول على قروض بقيمة 4.5 مليار دولار، حيث أكدت وزيرة التعاون الدولى أن المفاوضات تتم بنجاح بعد أن تسلم البنك الدولى مشروع القرار الخاص بحصول مصر على 3 مليارات دولار قبل نهاية ديسمبر المقبل، وأوضحت أيضًا أن الاتفاق مع البنك الدولى يمثل شهادة ثقة دولية للبرنامج الاقتصادى والاجتماعى الذى تقوم به الحكومة.

كما استعرض مجلس الوزراء التقرير المقدم من وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بشأن جهود الوزارة والجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء لتطوير نظام الحسابات القومية.

وتم عقد مؤتمر صحفى نفى فيه اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، ما تردد بشأن القبض على موظفين بمطار شرم الشيخ، موضحًا أنه عندما يتم اكتشاف أن هناك ثغرات أمنية بمطار شرم الشيخ سيتم اتخاذ اللازم.

من جانبه قال الطيار حسام كمال وزير الطيران، خلال المؤتمر، إن لجنة التحقيقات بالطائرة الروسية تعمل على محورين، وحتى هذه اللحظة لم تصل اللجنة لأى نتائج تشير إلى أسباب وقوع الطائرة الروسية، مضيفًا أن هناك عدة سيناريوهات تم وضعها، واللجنة تبحث كل التفاصيل.

وأشار إلى أن لجان تحقيق الحوادث تتم وفقا لقوانين دولية، وأنه طبقا لذلك فإن اللجنة الرئيسية المنوطة بإعلان التحقيقات هى اللجنة المصرية.

واجتمع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ووزراء الداخلية والسياحة، والطيران ومستثمرو شرم الشيخ لبحث ودراسة طرق الخروج من الأزمة الحالية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

علاقات عامه والبيت خربان من جوه

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل محمود ابراهيم. رئيس جمعية المستثمرين السياحيين الاسماعيلية

انت وزير فلوسك كتير !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ibrahim

انا عندى فكرة هايلة.........

عدد الردود 0

بواسطة:

محاميحو

اللى معاه قرش محيره .يجيب شركه علاقات عامه ويطيره هههههه

......

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat helal

الحل اسهل من كده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

علاقات عامة لتحسين الصورة

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

بالذمه ]دى ناس بتدير بلد بحجم مصر اين التخطيط

الا يوجد وزير تخطيط مثل الجنزورى اين صناع القرار

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل راتب

لاحول ولاقوة الا بالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة