سفير مصر فى تشاد: انهينا كل الاجراءات لطائرة تشاد

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 11:38 ص
سفير مصر فى تشاد: انهينا كل الاجراءات لطائرة تشاد منتخب تشاد
كتب ـ عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير المصرى بدولة تشاد أدهم محمد نجيب أن مسئولو السفارة أنهوا كل الاجراءات اللازمة لدخول طائرة منتخب تشاد إلى الأجواء المصرية، برغم تغيير معلومات التشاديين عن الطائرة، ففى البداية أكدوا أن طائرة ستكون قادمة من الجابون لتقل بعثة منتخبهم إلى مطار برج العرب، ثم طلب رئيس الاتحاد الكروى التشادى تغير البيانات، لأنهم اتفقوا على طائرة قادمة من السودان، لنقل المنتخب إلى الإسكندرية.

السفير المصرى أدهم نجيب قال أيضا أنه حتى الساعة 9.40 دقيقة من صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت تشاد، العاشرة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة، لم يخطرهم اتحاد الكرة التشادى بتحرك الطائرة، ولا طرازها، الذى على اساساه تستكمل البيانات الخاصة بدخولها المجال الجوى المصرى.

أضاف السفير المصرى.. لكن رغم هذا فأن القاهرة عبر وزارة الخارجية نسقت معنا أن أى طائرة ستطلب دخول مجال مصر الجوى وتبلغ أنها الطائرة التشادية فى ظل ما وردنا من بيانات، فأن السلطات المصرية ستسمح لها بالهبوط فى مطار برج العرب.

من ناحية أخرى، أفاد حمادة شادى منسق حقوق الشركة الراعية للكاف، أن المنتخب التشادى متواجد منذ ساعة فى طائرة حربية تستعد للإقلاع بالفريق فى اتجاه مطار برج العرب لتصل فى تمام الساعة الثانية ظهر بتوقيت القاهرة، قبل المباراة بأربع ساعات ونصف، لأن موعدها هو السادسة والنصف، وحول موعد الوصول، قال شادى إذا حدث تأخير فأن تقدير وقت بدأ المبارة أو تأجيله لمدة 15 أو 20 أو 30 دقيقة هو قرار المراقب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

ممكن الناس دي مش عوزين يضيعوا فرحت الفوز على منتخبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

احذروا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة