بعد فستان الأطفال.. كيف تفننت شيرين فى إثارة الجدل منذ بداية حلقات "The voice"؟.. الوقوف على كرسى وضغط الزر بالحذاء مواقف جعلتها بطلة "الكوميكس" الساخرة.. وفرش الملاية والاستظراف أهم تعليقات الجمهور

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 09:34 م
بعد فستان الأطفال.. كيف تفننت شيرين فى إثارة الجدل منذ بداية حلقات "The voice"؟.. الوقوف على كرسى وضغط الزر بالحذاء مواقف جعلتها بطلة "الكوميكس" الساخرة.. وفرش الملاية والاستظراف أهم تعليقات الجمهور شيرين
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ارتداء شيرين فستاناً من تصميم "دولتشى أند جابانا" أمس فى برنامج "The Voice" وما أثاره من ضجة حول ظهورها بشكل طفولى، اعتادت النجمة على إثارة الجدل باستمرار، وخاصة فى الموسم الأخير، لذا نرصد كيف تفننت شيرين فى إثارة الجدل فى برنامج "The Voice".

فستان شيرين الطفولى -اليوم السابع -11 -2015
فستان شيرين الطفولى

1- فستان طفولي


أثار الفستان الذى ارتدته شيرين فى حلقة "The voice" أمس سخرية عدد كبير من نشطاء الفيس بوك، حيث اعتبروها "مش عايشة سنها" و"لابسة لبس عيالى”، ولكن هذا الفستان اتضح أنه من ماركة "Dolce &Gabana" ومخصص للأمهات.


موقف الحذاء -اليوم السابع -11 -2015
موقف الحذاء

2- ضغط الزر بالحذاء


من أكثر الأشياء المثيرة للجدل التى فعلتها شيرين فى "The voice"، حيث لم تقاوم صوت المتسابق "ناصر عطاوى” من الجزائر، الذى أدى أغنية "أنت اللى كنت بدور عليه"، وقامت بانتزاع حذائها وضغطت به على الزر الأحمر ثم عادت وارتدته حين التفت الكرسى، وبعد أن أثارت الواقعة الجدل اضطرت شيرين إلى الاعتذار لجمهورها فى الوطن العربى.

الوقوف على الكرسى -اليوم السابع -11 -2015
الوقوف على الكرسى

3- الوقوف على الكرسى


قامت شيرين بحركة غريبة عندما حاولت إقناع إحدى المشتركات بالانضمام لفريقها، وذلك عبر الوقوف على الكرسى أمام المشاهدين، حتى أنها أخبرت مشتركة أخرى أنها تغار منها، لأنها تغنى غربى أفضل منها، كما قالت لها: "I want you so bad.. زيدينى عشقا".


معاكسة تلمس ذقن متسابق -اليوم السابع -11 -2015
معاكسة تلمس ذقن متسابق

4- شيرين ومعاكستها لأكثر من متسابق


تغزلت شيرين أحد مشتركى برنامج The Voice وتحسست ذقنه لمعرفة مدى نعومتها، وهو المتسابق تامر نجم، 25 عاماً، من لبنان بعد أن غنى أغنية "صفحة وطويتا" للمطرب وائل كافورى، كما علقت على وسامته وسألته عن طوله ووعدته بالاهتمام به قائلة "أنا هاهتم بيك"، وقالت له ألا يحلق ذقنه واقتربت لمعرفة إذا كانت ناعمة أم لا.

تشد شعر متسابقة -اليوم السابع -11 -2015
تشد شعر متسابقة

5- شيرين تشد شعر متسابقة


قامت شيرين بشد شعر إحدى المتسابقات وهى "ستيفانى فرح"، فبعد أن قامت المتسابقة بتحية لجنة التحكيم، فما كان من شيرين إلا أن شدت المتسابقة من شعرها المنسدل وسألتها أمام الجمهور "شعرك ده.."؟

المتسابقة رحاب صالح -اليوم السابع -11 -2015
المتسابقة رحاب صالح

6- موقف الملاية


من وراء الستار.. قدمت المتسابقة رحاب صالح أغنية "الله غالب" للفنانة ذكرى، وهو ما جعل عاصى الحلانى يدخل لها ليشاهدها، ليتفاجأ الجميع بنزول الستار ويشاهدوا عاصى يحضن المتسابقة فى لقطة جعلت شيرين عبد الوهاب تؤكد أن ريهام انضمت لفريق عاصى بسبب دخوله لها تحت الستار وقالت شيرين لها "إنتى اختارتى الحلانى عشان دخلك تحت الملاية" بدلاً من أن تقول لها الستارة، وهذه من المواقف التى أثارت الجدل أيضاً.

تقبل أحد المتسابقين -اليوم السابع -11 -2015
تقبل أحد المتسابقين

7- قبلة لمتسابق


بعد اختيار المتسابق محمود عبيدة للانضمام لفريق شيرين قامت بتقبيله وقبلت جبينه وقالت له "أنا محظوظة أوى النهاردة، وأنت كفاية عليا كدا هنكسب ذا فويس" وانتقد الجمهور هذا التصرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة