فى الذكرى الرابعة لـ"محمد محمود".. الأحزاب تنشغل بانتخابات البرلمان وتؤكد رفضها دعوات النزول.."الوفد"يترحم على الشهداء..وندوة لـ"التجمع" داخل حزبه..و"المصرى الديمقراطى" يعقد مؤتمرا صحفيا تخليدا للذكرى

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 01:28 ص
فى الذكرى الرابعة لـ"محمد محمود".. الأحزاب تنشغل بانتخابات البرلمان وتؤكد رفضها دعوات النزول.."الوفد"يترحم على الشهداء..وندوة لـ"التجمع" داخل حزبه..و"المصرى الديمقراطى" يعقد مؤتمرا صحفيا تخليدا للذكرى ذكرى محمد محمود – أرشيفية
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتزامن الذكرى الرابعة لأحداث محمد محمود الموجة الثانية لثورة 25 يناير، مع انتخابات مجلس النواب المقرر بدأها يوم 21 نوفمبر بالخارج.

عدد من الأحزاب أعلن بشكل نهائى وقاطع أنه لن يشارك فى دعوات الخروج نظرًا لانشغالهم بحصد مقاعد المرحلة الثانية ودعم مرشحيهم فى الدوائر المختلفة، فيما نوه البعض الآخر إلى أن طبيعة المرحلة تستدعى دعم الاستقرار.

الوفد: نترحم على شهداء محمد محمود ولا نشارك فى دعوات خروج


من جانبه قال المهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد، إن الحزب يترحم على شهداء محمد محمود لمرور 4 سنوات على رحيلهم، مشيرًا إلى أن الحزب لن يشارك فى أى دعوات حضور نظرًا لانشغاله بانتخابات مجلس النواب، مؤكدًا أن طبيعة المرحلة تستدعى العمل والمشاركه لتحسين الواقع السياسى.

التجمع: لن نشارك فى دعوات الخروج



بدوره أوضح المهندس محمد فرج القيادى بحزب التجمع، أن الحزب لن يشارك فى دعوات الخروج إلى الشارع بذكرى محمد محمود، مشيرًا إلى أن الحزب منشغلا بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، موضحًا أنه مقرر أن يقيم اتحاد الشباب التقدمى لحزب التجمع ندوة حول الذكرى.

الشعب الجمهورى يرفض دعوات التظاهر



وفى سياق متصل أكد المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى، أن الحزب يركز خلال المرحلة الحالية على انتخابات مجلس النواب ودعم مرشحيه خلال الجولة الثانية، مشيرًا إلى أنه لن يشارك فى إحياء ذكرى محمود من أجل استقرار الوطن، كما أعلن رفضه لدعوات التظاهر 25 يناير.

"المصرى الديمقراطى" يعقد مؤتمرًا صحفيًا تخليدًا للذكرى



وفى السياق ذاته، قال الدكتور تامر النحاس أمين تنظيم حزب المصرى الديمقراطى، إن الحزب سيعقد مؤتمرًا صحفيًا فى الذكرى الرابعة لأحداث محمد محمود لتخليد اليوم والذكرى واستخلاص الدروس والعظة من الأحداث التى شهدتها مصر عام 2011، موضحًا أن الحزب سيتخذ قرارا حيال المؤتمر الصحفى خلال اجتماع المكتب السياسى.

"مستقبل وطن": لن نشارك فى ذكرى محمد محمود

أحمد سامى المتحدث باسم مستقبل وطن، شدد على أن الحزب لن يشارك فى إحياء ذكرى محمد محمود نظرًا لانشغاله بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، موضحًا أن الوضع الأمنى وخطورة اندساس أحد العناصر الإرهابية بين المشاركين من الأوضاع التى لا تساعد على إحياء الذكرى أو إقامة احتفاليات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة