خريطة التوك شو.. خالد أبو بكر ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير التعليم يشرح آلية مواجهة الدروس الخصوصية بـ"العاشرة مساء".. استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات فى "على مسئوليتى" و"هنا العاصمة"

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 05:07 م
خريطة التوك شو.. خالد أبو بكر ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير التعليم يشرح آلية مواجهة الدروس الخصوصية بـ"العاشرة مساء".. استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات فى "على مسئوليتى" و"هنا العاصمة" الإعلامى خالد أبو بكر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف المحامى والإعلامى خالد أبو بكر، فى حوار يكشف فيه عن شخصية الإعلامى صاحب مقولة "الرئيس سايب الإسكندرية تغرق.. وقاعد مع سيمنز"، وكيف تقبل عتاب الرئيس، وهل تلقى مكالمات لوم من شخصيات كبيرة فى الدولة، وتوضيح الفرق بين انتقاد الرئيس ونصح الرئيس.

العاشرة مساء مع وائل الإبراشى


ويحاور برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم، الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، والحديث عن خطة الوزارة لمواجهة الدروس الخصوصية وكيفية العودة بالطلاب والمدرس إلى المدرسة مرة أخرى، وموقفه من مسابقة الـ30 ألف معلم وإجراءات الوزارة لمراجعة مؤهلات الناجحين فى المؤهلات الجامعية.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى


ويحل على برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، 3 من محررى شئون رئاسة الجمهورية، محمد الجالى محرر الرئاسة فى "اليوم السابع"، وشادى زلطة مسئول ملف الرئاسة فى جريدة "الأهرام"، ومحسن سميكة محرر الرئاسة فى "المصرى اليوم"، والحديث عن كواليس زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخارجية، والتناول الإعلامى للقضايا المتعلقة بمؤسسة الرئاسة زيارات الرئيس السيسى.

هنا العاصمة مع لميس الحديدى



ويحضر فى برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى، فى الفقرة الأولى الدكتور محمد حمودة مرشح دائرة قصر النيل وبولاق، وحافظ أبو سعدة مرشح دائرة المعادى، وحسين منصور على مرشح دائرة الخليفة، وهانى العسال مرشح دائرة مدينة نصر.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج هشام أكرم مرشح دائرة مصر الجديدة، وزين السادات مرشح دائرة مصر الجديدة، وإبراهيم عبد العزيز حجازى مرشح دائرة مدن شرق القاهرة، ومحمد العقاد مرشح دائرة مصر القديمة والمنيل، ومحمد عبد الغنى مرشح دائرة الزيتون، وحوار حول استعدادات المرشحين لخوض المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

سيادة الناخب مع جمال عنايت


ويستضيف برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التليفزيون المصرى، الفريق حسام خير الله وكيل أول جهاز المخابرات العامة الأسبق والقيادى بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، ويكشف خير الله العديد من المفاجآت بالبرنامج، ودور الأقباط فى التحالف الانتخابى، ومن يمول التحالف والعديد من المفاجآت.

على مسئوليتى مع أحمد موسى


ويستمر برنامج "على مسئوليتى" فى مناقشة برامج الناخبين فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، ويحضر الكاتب الصحفى أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار ومرشح دائرة بندر منوف وسرس الليان، وحسين مجاور رئيس اتحاد العمال السابق ومرشح دائرة المعادى، واللواء ضياء عبد الهادى المحامى بالنقض ومرشح دائرة الساحل، ومدحت الشريف استشارى الاقتصاد السياسى ومرشح دائرة النزهة ومصر الجديدة.


موضوعات متعلقة:



خريطة التوك شو.. وزيرة الهجرة تتحدث عن المصريين بالخارج فى "آخر النهار".. ووزير النقل يشرح آليات الحفاظ على عربات القطارات بـ"الحياة اليوم".. وقائمة "فى حب مصر" مع لميس الحديدى بـ"هنا العاصمة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة