القصة الكاملة لرحيل ميسى ورونالدو عن برشلونة وريال مدريد.. الصحافة الإنجليزية تراهن على عودة الدون إلى البريميرليج.. وأزمة الضرائب تدفع البرغوث لمغادرة الليجا

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 05:32 م
القصة الكاملة لرحيل ميسى ورونالدو عن برشلونة وريال مدريد.. الصحافة الإنجليزية تراهن على عودة الدون إلى البريميرليج.. وأزمة الضرائب تدفع البرغوث لمغادرة الليجا ميسى على غلاف صحيفة دايلى ستار
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ميسى ورونالدو أفضل لاعبين فى العقد الأخير بألوان برشلونة وريال مدريد الإسبانيين على الترتيب، يتربص بالتعاقد معهم الكثير من الأندية منذ سنوات والتقارير الصحفية عن رحيلهم تزداد من يوما لأخر مع اقتراب كل فترة انتقالات صيفية.

ويختلف البرغوث مع الدون فى كل شىء، ولكنهم اتفقا برغبتهما فى الرحيل عن برشلونة وريال مدريد بحلول الموسم المقبل، وفقًا لتكهنات الصحافة الإنجليزية والإسبانية فى الفترة الأخيرة، والتى وصلت إلى إعلان صحيفة "دايلى ستار" عن ترحيب ليو باللعب فى آرسنال مقابل 600 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا.

ونستعرض فى التقرير التالى أسباب رغبة ميسى ورونالدو فى الرحيل عن برشلونة وريال مدريد.

ليونيل ميسى


قائد فريق برشلونة فى السنوات الأخيرة منذ رحيل الساحر رونالدينيو عن الفريق الكتالونى، ولكن فى الموسم الجارى وجد البارسا بديلا له من الأراضى البرازيلية وهو نيمار داسيلفا صاحب الصفقة المشبوهة بانضمامه لبلوجرانا من سانتوس مقابل 105 ملايين يورو بصيف 2013.

ويريد مسئولو برشلونة عدم الدخول فى أزمة بوجود نجمين فى الفريق الكتالونى، ويفكرون وفقا لما نشرته صحيفة "دون بالون" فى بيع ميسى خاصة مع تقدم السن به بوصوله لـ28 عاما وراتبه السنوى الكبير المقدر بـ21.2 مليون يورو.

ويريد نيمار الحصول على 20 مليون يورو ليمدد عقده حتى 2021، ولكن ليس فى وجود ميسى هدفا منه بالفوز بالكرة الذهبية، ما يزيد الضغط على برشلونة لترك ميسى مقابل 250 مليون يورو لأن صاحب الـ23 عاما هو مستقبل الفريق ولا يريدون تركه خاصة فى ظل تربص الغريم ريال مدريد بضمه.


المشاكل مع الضرائب


ليونيل ميسى يعانى فى الفترة الأخيرة من مشاكل ضريبية مع الحكومة الإسبانية، التى أصدرت قرارا بسجن والده جورجى لمدة 18 شهرا ومحامى الدولة فى إسبانيا طلب معاقبة لاعب برشلونة بالسجن 22 شهرا وقد يدخل قفص الاتهام فى الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "إيكودرياتو" الإسبانية، أن ميسى يفكر فى الرحيل عن برشلونة بسبب صورته التى شوهتها مشكلة الضرائب ويهتم بالانضمام لصفوف تشيلسى لوجود صديقه سيسك فابريجاس.


رونالدو


الدون أصبح أزمة فى ريال مدريد خلال العام الجارى بتصريحاته الأخيرة وعلاقته غير الجيدة مع رافاييل بينتييز ما يقربه من الرحيل عن البلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونستعرض أسباب رغبة النجم البرتغالى فى الرحيل.

العلاقة الفاترة مع بينيتيز


رونالدو أكد لفلورنتينو بيريز، رئيس النادى بأنه استمرار بينيتيز على رأس الجهاز الفنى لريال مدريد لن يقود البلانكوس لأى لقب فى الفترة المقبلة.

صاروخ ماديرا يعتقد بأن بيل اللاعب المفضل لبينيتيز وليس هو، بالإضافة إلى أنه لا يحب الطريقة الدفاعية التى يلعب بها الفريق الملكى مع مدرب نابولى السابق وسوف يرحل إذا استمر الوضع على ذلك.



العروض المغرية من الثلاثى الكبير


ريال مدريد رفض عرض من باريس سان جيرمان بقيمة 150 مليون جنيه إسترلينى لضم رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة لعدم رغبة فلورنتينو بيريز فى بيعه، ولكن الوضع تغير والعلاقة بين اللاعب ورئيس النادى لم تعد ما كانت بتصريحاته بأنه قد يرحل عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويمتلك رونالدو عروضا من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتى وباريس سان جيرمان المستعدين لدفع من 120 إلى 150 مليون يورو.

ويفكر ريال مدريد فى بيع رونالدو اذا طلب الرحيل عن الفريق الملكى والتعاقد مع ايدين هازارد من تشيلسى وجنى الأمول من صفقة بيعه بعدما كلف البلانكوس 94 مليون يورو بصيف 2009.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

روما

اشك في هذا الخبر

هل انت متأكد من هذا الخبر وضح اكتر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة