"اخلع بالذوق".. موقع جديد هيفركش علاقتك مع حبيبتك مقابل 10 دولارات فقط

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 08:18 م
"اخلع بالذوق".. موقع جديد هيفركش علاقتك مع حبيبتك مقابل 10 دولارات فقط اخلع من حبيبتك بـ 10 دولارات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تشعر بالإحراج من الاعتراف لحبيبتك برغبتك فى الانفصال عنها وإنهاء العلاقة العاطفية التى تجمعكما منذ عدة سنوات، لا داعى للتردد، حيث يمكن لموقع جديد يحمل اسم The break up shop أن يقوم بهذه المهمة بدلا منك مقابل 10 دولارات فقط.

تفاصيل الخدمة الجديدة


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يوفر الموقع عددا من الطرق المختلفة التى تتيح للمستخدم الفركشة والتخلى عن حبيبته دون إحراج أو كسر قلبها، كما يوفر الموقع عددا من الخيارات للفركشة ابتداء من إرسال إيميل أو خطاب أو إجراء مكالمة هاتفية لحبيبتك بدلا منك لشرح الظروف التى دفعتك لهذا القرار، أما الخيار الثالث فهو إرسال صندوق هدايا كبير ملىء بعدد من الأغراض التى تخفف عنها ومن ضمنها أكياس حلوى وزجاجتان من النبيذ وعدد من قطع الكوكيز وكارت هدايا لـ Netflix ونسخة من الفيلم الرومانسى the notebook أو من لعبة call of duty .

صمم هذا الموقع أخوان كنديان قررا أن يكون هناك موقع للفركشة والتخلى عن شريك حياتك، كما توجد تطبيقات للمواعدة والعثور على الشخص المناسب، فالتكنولوجيا من الواجب أن تخدم الجميع.

سعر الخدمة


يمكن للمستخدم إرسال الإيميل بسعر 10 دولارات والخطاب بسعر 20 دولارا، أما المكالمة الهاتفية فيبلغ سعرها 29 جنيها إسترلينيا، بينما يبدأ سعر الهدية والصندوق من 80 دولارا.



الرسالة النصية التى يرسلها الموقع  -اليوم السابع -11 -2015
الرسالة النصية التى يرسلها الموقع


نص الخطاب  -اليوم السابع -11 -2015
نص الخطاب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رضــا

ناس فاضيه !!!

لا تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة