إيداع "مرسى" فى نفس سجن بديع وأبو إسماعيل والكتاتنى لتقارب المحاكمات.. مصدر بـ"قانونية الإخوان": يتم الفصل بينهم فى زنازين انفرادية.. وخبير أمنى: "الداخلية" تتخذ إجراءات أمنية مشددة تمنع تواصلهم

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 04:36 م
إيداع "مرسى" فى نفس سجن بديع وأبو إسماعيل والكتاتنى لتقارب المحاكمات.. مصدر بـ"قانونية الإخوان": يتم الفصل بينهم فى زنازين انفرادية.. وخبير أمنى: "الداخلية" تتخذ إجراءات أمنية مشددة تمنع تواصلهم محمد مرسى
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر باللجنة القانونية لجماعة الإخوان، أن الرئيس المخلوع محمد مرسى يتم نقله بصفة دورية منذ نحو عام إلى سجن ملحق مزرعة طرة بسبب تقارب جلسات المحاكمات.

وأشار إلى أن مرسى يتم إيداعه فى زنزانة انفرادية عندما يتواجد فى سجن ملحق مزرعة طرة، كما يتم إيداع باقى قيادات الإخوان فى نفس السجن بزنازين انفرادية وهو الأمر الذى يمنع أى إمكانية للتواصل بينهم، موضحًا أن هذا الإجراء لا يعد نقلًا نظرًا لأن إقامة محمد مرسى وفقًا لمصلحة السجون ما زالت بسجن برج العرب.

وأوضح المصدر أن مرسى خضع لجلسة محاكمة فى قضية إهانة القضاء قبل أيام، ومن المقرر أن يدلى بشهادته غدًا فى قضية أحداث بورسعيد، مؤكدًا أن إجراءات نقل مرسى تتم دائمًا بالطائرة حتى لو كان داخل القاهرة.

فى الوقت نفسه، قال عاصم عبد الماجد، القيادى بالجماعة الإسلامية، على صفحته بـ"فيس بوك"، إن الرئيس المعزول محمد مرسى متواجد حاليًا فى سجن ملحق مزرعة طرة منذ أسبوع وفقًا لما أفادت به ابنة محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، المتواجد أيضًا فى نفس السجن بسبب تقارب جلسات المحاكمات الخاصة به.

تجدر الإشارة إلى أن أبرز قيادات الإخوان المتواجدين فى سجن ملحق مزرعة طرة هم محمد بديع المرشد العام للجماعة، ومحمد سعد الكتاتنى، وحازم صلاح أبو إسماعيل.

من جانبه، قال اللواء محمد نور الدين، الخبير الأمنى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن هناك إجراءات أمنية مشددة على الرئيس المعزول محمد مرسى فى سجن ملحق مزرعة طرة، بحيث يتم فصله تمامًا فى زنزانة انفرادية لا يكون بينه وبين قيادات الإخوان البارزة هناك أى تواصل أو محادثات.

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن كل قيادة من قيادات الإخوان البارزة فى السجون فى زنازين متباعدة عن الأخرى سواء محمد بديع، مرشد جماعة الإخوان، أو حازم صلاح أبو إسماعيل، القيادى السلفى، أو محمد سعد الكتاتنى، رئيس حزب الحرية والعدالة المنحل، ولا يوجد أى تواصل بينهم.

وأوضح نور الدين أن الداخلية حريصة على أن تكون تلك القيادات فى أماكن متباعدة رغم وجودهم فى سجن واحد، ولكن لضمان عدم وجود أى تواصل بينهم يؤدى إلى الاتفاق على خطط بعينها، ورغم وجود مرسى فى نفس السجن الذى يتواجد فيه قيادات إخوانية ولكن لا يوجد تواصل بينهم.


موضوعات متعلقة..


إيداع محمد مرسى فى نفس سجن محمد بديع و"أبو إسماعيل" و"الكتاتنى"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

مانخلص

عدد الردود 0

بواسطة:

شفيق

فين ايامك يا طرشى

كنا بنضحك ليل ونهار عليك والله احلى منلوجات

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

أمتة حتعدموهم و تخلصونا من دوشتهم و البلد تستريح و نقضى على الإرهاب

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

ازاي

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf Hassan

ههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة