لجنة تحكيم "the voice" فى نقاط

الأحد، 15 نوفمبر 2015 09:02 ص
لجنة تحكيم "the voice" فى نقاط لجنة تحكيم the voice
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ بدأ الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب the voice، وأصبح الحكام الأربعة شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعى وعاصى الحلانى وكاظم الساهر نجوما تحت الأضواء أكثر مما كانوا، ومنهم من تغيرت أفعاله ومنهم من أصبح أكثر رزانة، ومنهم من يضيف دائما روح البهجة.

شيرين عبد الوهاب


على مدار ثلاثة مواسم من برنامج اكتشاف المواهب the voice، كانت شيرين عبد الوهاب الشخصية الأكثر إثارة للجدل وسط الحكام الأربعة، فهى دائما تتصرف بعفوية زائدة تجعلها أحيانا مصدرا للبهجة وأحيانا أخرى مصدرا للانتقادات، فشيرين عبد الوهاب تقدمت كثيرا فى أدائها كحكم وتقدمت أيضا فى أدائها العفوى وهذا ما جعلها تشد شعر أحد المشتركات وتسألها "دا شعرك"، وفى موقف آخر تضغط على الزر بحذائها.

عاصى الحلانى


المعروف عن عاصى الحلانى وسط زملائه، أنه الرجل دائم الحركة فهو دائما يقف على كرسى الحكم، ولحظات وقوفه وتحركه أثناء البرنامج تساوى 3 أضعاف لحظات جلوسه، غير ذلك فهو معروف بالحكم خفيف الظل، فهو دائما ينشر روح الدعابة فى لوكشن التصوير ويفعل المقالب بباقى الحكام وهذا ما يعرض على المشاهدين من خلال كواليس البرنامج .

صابر الرباعى


هو الحكم الأكثر سلطنة بين الحكام الأربعة، فالرباعى ينتظر صعود المشترك على مسرح البرنامج ويوقف كل حواسه لتعمل حاسة السمع فقط، وإذا كان لم يختار هذا المشترك فيظل سمعه حتى تنتهى وصلته الغنائية حتى يطرب من خلال صوته، فهدفه الأساسى هو سماع أجود الأصوات والاختيار منها بعناية.

كاظم الساهر


المعروف عن القصير أنه من أرزن المطربين فى العالم العربى، وهذا ما أثبته وبجدارة من خلال برنامج the voice، فالقصير لا يتحرك من مكانه غير "للشديد القوى" كما يقال، وبالتالى اختياراته دائما تكون فى محلها وهذا ما يجعل باقى الحكام يستشيرونه فى اختياراتهم دائما، لأنهم يثقون فى أرائه كل الثقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة