القوات العراقية المشتركة وطيران التحالف يقصف مواقع داعش بالأنبار وصلاح الدين

الأحد، 15 نوفمبر 2015 06:37 م
القوات العراقية المشتركة وطيران التحالف يقصف مواقع داعش بالأنبار وصلاح الدين الجيش العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق



واصلت القوات العراقية المشتركة العمليات العسكرية ضد مواقع تنظيم(داعش) الإرهابى بإسناد من طيران العراق والتحالف الدولي، مما أسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير مواقع وأسلحة للتنظيم فى محافظتى الأنبار وصلاح الدين شمال وغربى العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربى أن طيران التحالف الدولى دمر خمسة مواقع للإرهابيين من داعش، وسيارة مفخخ فى منطقتى "البو فراج" و"البو ذياب" شمالى الرمادى بالأنبار.

وأشارت إلى أن طيران الجيش العراقى دمر مقرا لداعش وقتل من فيه ، إضافة إلى جرافة وثلاث سيارت تحمل ارهابيين فى منطقة الزنكورة غربى الرمادى بالأنبار.

ما أحبطت قوة تابعة للشرطة الاتحادية محاولة هجوم على القطاعات العسكرية وقتلت 4 إرهابيين بمنطقة المحطة الحرارية بالفتحة بمحافظة صلاح الدين، وفككت العشرات من العبوات الناسفة المزدوجة بقطاع عمليات صلاح الدين، وقتلت قوة أخرى من الشرطة الاتحادية قناصا فى منطقة حصيبة شرقى الرمادى بالأنبار.

ونفذ طيران الجيش عشر طلعات جوية على مواقع داعش أسفرت عن مقتل عشرات القتلى والجرحى من إرهابى داعش ودمرت معدات للتنظيم فى منطقة تلال مكحول بمحافظة صلاح الدين، وتدمير خمس سيارات مزودة برشاشات أحادية.

على صعيد آخر، عثرت قوات "البيشمركة" الكردية على نفقين لتنظيم داعش قرب تقاطع الحردان شمال شرق جبل سنجار بمحافظة نينوى شمال غربى العراق، كانا يستخدمان للمهام العسكرية وتقديم العلاج الطبى.

وأشار مصدر عسكرى كردى إلى أن قوات "البيشمركة" ذكرت أن طول النفقين بلغ 33 مترا، ووفقا للمعدات والمواد التى عثرت القوات عليها بداخلهما كان التنظيم يستخدم الأول للاغراض العسكرية والثانى للشؤون الادارية والعلاج الطبى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة