محافظ الغربية يفتتح مشروع مول العروبة "كارفور" بمدينة طنطا

الأحد، 15 نوفمبر 2015 03:12 م
محافظ الغربية يفتتح مشروع مول العروبة "كارفور" بمدينة طنطا جانب من الافتتاح
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، مشروع مول العروبة ( كافور) بمدينة طنطا أول طريق المحلة الكبرى والذى أقيم على مساحة 21 ألف متر ويتضمن المشروع 100 محل تجارى وتضم جميع السلع الاستهلاكية والتموينية والغذائية وموقف لانتظار السيارات ويتيح المشروع أكثر من 5000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لابناء المحافظة ويدر عائد 6.5 مليون جنية بتكلفه استثمارية 250 مليون جنيه.
اليوم السابع -11 -2015

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المشروع يخدم محافظة الغربية والمحافظات المجاورة والمسافرين على طريق القاهرة / الاسكندرية الزراعى، والمشروع يحدث رواج تجارى واقتصادى كبير وهو من المشروعات الاستثمارية التى تم عملها فى محافظة الغربية لتوفير فرص عمل لابناء المحافظة للقضاء على مشكلة البطالة.

وأكد محافظ الغربية فى كلمته أن هذه المشروع يمثل اضافة للمحافظة ولمواطنىها كنوع من أنواع الخدمات الجيدة وهو لمسه حضارية للمحافظة حيث تم انجاز المشروع فى مدة 18 شهر وهو وقت قياسى وهذه المدة منذ استلام الارض الذى أقيم عليه المشروع وهو من مشروع حق الانتفاع .

وفى نهاية كلمته هنأ محافظ الغربية مواطنى المحافظة بافتتاح المشروع العظيم الذى يعد اضافه جديدة للمحافظة كما قدم التهنئة والشكر للقائمين على المشروع لما بذلوه من جهد فى انجاز المشروع فى هذا الوقت القصير.
اليوم السابع -11 -2015

وخلال الاحتفال بالافتتاح تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التموين ومحافظة الشرقية لاقامة مثل هذا المشروع فى مدينة الزقازيق ضمن 10 سلاسل تقيمها وزارة التموين فى 10 محافظات أخرى على مستوى الجمهورية.
اليوم السابع -11 -2015

حضر الافتتاح الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية واللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية والدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعه طنطا واللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والانبا بولا أسقف طنطا وتوابعها وعدد من القيادات التنفيذية والامنية للمحافظة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طنطاوى

كلمة حق

عدد الردود 0

بواسطة:

طنطاوى

كلمة حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة