النادى الأهلى يخاطب الشرطة العراقى لمواجهته ودياً فى دبى

الأحد، 15 نوفمبر 2015 01:29 م
النادى الأهلى يخاطب الشرطة العراقى لمواجهته ودياً فى دبى صورة أرشيفية
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاطب مسئولو النادى الأهلى -عن طريق إحدى شركات التسويق- فريق الشرطة العراقى لمواجهته ودياً فى معسكر الإمارات المقرر إقامته فى الفترة من 27 نوفمبر إلى 7 ديسمبر المقبل.

ويحصل النادى الأهلى على إجازة لمدة أسبوع بعد مواجهة غزل شبين الودية المقرر لها يوم الاثنين، يعودوا بعدها للانتظام فى معسكر الإمارات، استعداداً لاستئناف بطولة الدورى العام من جديد، بعد انتهاء ارتباطات المنتخبين الأول والأولمبى.

شركتان تتنافسان على رعاية معسكر الأهلى


وتتنافس شركتان إحداهما مصرية وأخرى إماراتيه لتحمل تكاليف معسكر النادى الأهلى فى الإمارات، بعد اعتذار شركة صلة الراعى الإعلانى للنادى الأهلى بسبب عدم تبليغهم بتفاصيل المعسكر قبل إقامته بـ45 يوماً كما ينص العقد المبرم بين الطرفيين الأمر الذى يستحيل معه اتفاقهم مع فرى يواجهها النادى الأهلى ودياً فى دبى لتغطية نفقات المعسكر.

الأهلى يرسل عرض رسمى لمواجهة الشرطة العراقى


وينتظر مسئولو النادى الأهلى توقيع العقود مع إحدى شركات التسويق لإرسال عرض رسمى للشرطة العراقى لمواجهة النادى الأهلى ودياً يوم 2 أو 6 ديسمبر القادم.

جدير بالذكر أن النادى الأهلى كان قد فاز بأول ثلاث مباريات فى بطولة الدورى العام وخسر المواجهة الرابعة أمام المقاصة قبل توقف بطولة الدورى العام.



اخبار متعلقة :


- محمود طاهر يعود للقاهرة غداً ويكشف موقفه من الاستقالة مع زاهر وعلام
- الأهلى يُجدد رفضه صرف مستحقات أبوتريكة بسبب "الإخوان"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة