الأهلى يشكو سوء "البرستيج" مع صلة السعودية

الأحد، 15 نوفمبر 2015 10:20 ص
الأهلى يشكو سوء "البرستيج" مع صلة السعودية فريق الأهلى - أرشيفية
كتب ـ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين الأهلى وشركة "صلة" السعودية راعى النادى بسبب عدم نجاح الشركة السعودية فى التعاقد مع رُعاة يُزينون قميص الفريق الأحمر حتى الآن رغم توقيع العقد منذ عدة أسابيع وخوض الفريق 4 جولات ببطولة الدورى.

ورغم أن الأهلى حصل منذ أيام على 46 مليون جنيه "مُقدم تعاقد" من صلة وحصل قبل هذا المبلغ على 23 مليون جنيه من الشركة السعودية يُمثل "تأمين" الصفقة، إلا أن أكثر من مسئول فى القلعة الحمراء انتقد عدم وصول الشركة السعودية لاتفاق مع أى رُعاة تظهر على قميص الفريق وهو ما جعل الفريق يظهر بدون رعاة فى المباريات التى خاضها مؤخراً فى الدورى المحلى.

"برستيج" الأهلى إهتز على حد وصف أكثر من مسئول فى النادى، قال لـ"اليوم السابع": ليس منطقياً تفشل الشركة السعودية فى بيع حقوق الرعاية لأى راع خاصة أن هناك رُعاة كثيرون يتطلعون للفوز بهذه الصفقة ، موضحاً أن الأهلى لا يخسر على الصعيد المادى من وراء ذلك لكن هناك أزمة فى "وجاهة" وشكل قميص الفريق الذى يظهر بدون رعاة.
وتمّى المصدر أن تستغل الشركة السعودية فترة توقف الدورى وتنجح فى الحصول على موافقة أكثر رُعاة قدامى أو جدد يظهرون على قميص الفريق بعد استئناف المسابقة منتصب ديسمبر المقبل.
أزمة أخرى فرضت نفسها بين الأهلى و"صلة" بسبب فشل الأخيرة فى تنظيم مُعسكر الأول فى الأمارات خلال فترو توقف الدورى الأمر الذى جعل الأهلى لأن يُفاضل بين عروض من شركات أخرى لإقامة المُعسكر الذى سيشهد خوض مباراتين وديتين يومى 2 و6 ديسمبر المقبل.


أخبار متعلقة..


ترشيح تامر حسنى وحماقى وآمال ماهر لأحياء حفل رعاية الأهلى


الأهلى يظهر بكامل نجومه فى احتفالية صلة


الأهلى يقترح إقامة حفل توقيع عقد صلة فى الأهرامات












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة