"فى حب مصر": اتجاه لمقاضاة الفريق حسام خير الله بتهمة إدعاء معلومات مغلوطة

السبت، 14 نوفمبر 2015 08:32 م
"فى حب مصر": اتجاه لمقاضاة الفريق حسام خير الله بتهمة إدعاء معلومات مغلوطة مصطفى بكرى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصطفى بكرى، أن قائمة "فى حب مصر"، أن هناك اتجاها بين أعضاء قطاع القاهرة ووسط الدلتا بالقائمة، لتقديم بلاغ ضد الفريق حسام خير الله وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق والقيادى بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، بتهمة الإساءة للقائمة و إدعاء معلومات غير صحيحة، تضر بموقفها فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

أوضح "بكرى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن "خير الله" أعلن فى حوار صحفى له أن أحد أعضاء "فى حب مصر"، ضمن المتهمين بقضية أكياس الدم الفاسدة، وأعلن خلال مؤتمر لقائمة التحالف الجمهورى بحلوان، أنه سيكشف اسم هذا الشخص فى حوار مع الإعلامى أسامة كمال، إلا أنه لم يتطرق خلال لقاءه إلى أى معلومة عن الأمر، على حد قوله.

وتابع عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "فى حب مصر"، أنه طالب"خير الله" أكثر من مرة، بإعلان اسم الشخص الذى زعم أنه متورط بالقضية لكنه ملتزم عدم الرد، مشيرا إلى أن ذلك يمثل تجاوزا للمعايير الأخلاقية والانتخابية بين المتنافسين.


وأكد "بكرى"، أنه نظرا لكل هذا التجاوز غير المستند على أى دليل، هناك اتجاه بين أعضاء القائمة بقطاعات القاهرة ووسط الدلتا، لرفع قضية ضد "خير الله"، مضيفا: "نمتلك تسجيل صوتى يوثق ما زعمه "خير الله"، ونؤكد أن القائمة لا تضم أعضاء متهمون بتلك التهمة أو غيرها، وأتحدى الفريق أن يعلن عن اسم من زعم اتهامه".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة