تشديد الإجراءات الأمنية فى الموانئ البريطانية عقب هجمات باريس

السبت، 14 نوفمبر 2015 02:02 م
تشديد الإجراءات الأمنية فى الموانئ البريطانية عقب هجمات باريس الشرطة البريطانية ـ صورة أرشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار بريطانيا



كثفت شرطة العاصمة البريطانية لندن صباح السبت، التواجد الأمنى فى الموانئ بريطانيا وحول الأحداث والفعاليات الكبرى خلال الأيام القادمة بعد الهجمات الإرهابية التى ضربت العاصمة الفرنسية مساء أمس الجمعة.

وقال مساعد مفوض شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية مارك رولى- فى تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"- "سنعزز من التواجد الشرطى فى شتى أنحاء البلاد، ونراجع هذا الموقف فى وقت لاحق هذا الصباح مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون".

وأضاف "قمنا بتغييرات صغيرة، قد يلاحظ المواطنون تغييرا صغيرا فى الفعاليات فى المدن الكبرى فهناك المزيد من ضباط الشرطة والمزيد من الإجراءات الأمنية والتفتيش وزيادة الحيطة من القوات". . مشيرا إلى أن مستوى التهديد الأمنى فى البلاد يتواجد بالفعل عند مستوى خطير، وهو يعنى أن وقوع هجمات إرهابية فى البلاد محتمل جدا وهو ثانى أعلى مستوى تهديد فى البلاد.

كان رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون قد عقد فى وقت سابق صباح اليوم اجتماعا للجنة الطوارئ الأمنية (الكوبرا) ردا على الاعتداءات التى تعرضت لها باريس مساء أمس.

وتعقد الحكومة اجتماع "الكوبرا" لمناقشة الاستعدادات الأمنية والإجراءات المتخذة لحماية المواطنين والبلاد من أى تهديد محتمل، بمشاركة عدد من الوزراء ورؤساء أجهزة الأمن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة